4 أشياء منحت «إدريس ألبا» لقب الرجل الأكثر إثارة بالعالم

إدريس ألبا إدريس ألبا
 
شيماء حمدى

ممثل صاحب بشرة سمراء كانت محل إعجاب الكثيرات من النساء والفتيات لتجعله أكثر الرجال جاذبية وإثارة فى عام 2018، يبلغ من العمر 46 عامًا، فبالرغم من قربه من العقد الخامس إلا أنه تفوق على نجوم أكثر شبابًا منه، أنه "إدريس ألبا" الممثل الإنجليزى، ففى سباق شارك فيه الكثير من عملاقة التمثيل العالمى، حظى الممثل إدريس ألبا على لقب أكثر الرجال جاذبية بحسب تصنيف مجلة People الأمريكية، وتوجد بعض الأسباب التى يراها معجبات البا.

 

الأناقة

البا1
 
يهتم النجم الإنجليزى بالأناقة، فهو يعيش وسط تراث الأناقة الإنجليزية، التى تظهر وسط إطلالاته سواء الرسمية بارتداء البدل الشيك، وتنوعت الإطلالات بين "الكرافتات أو الببيون" فى المهرجانات، أو الكاجوال فى أفلامه وإطلالاته بالأحاديث واللقاءات التلفزيونية.
 
البا2

اللياقة البدنية

لياقة ادريس
 
يقترب الفنان الإنجليزى من العقد الخامس من عمره، إلا أنه يبدو فى عمر أقل بسبب اهتمامه بلياقته البدنية بشكل كبير وممارسة الرياضة وسواء بالجيم، أو من خلال ممارسة رياضة الجرى فى الشوارع فى الهواء الطلق.
 
البا فى الكاجوال

 

البشرة السمراء

ادريس البا
ادريس البا

اتجاه جديد ظهر فى تغير شكل الإعجاب بالرجال، فالكثير من الفتيات يعشقن الرجل الأسمر ويجدن أنه أكثر جاذبية، وهو ما جعل لبعض المشاهير ومنهم آسر ياسين معجبات تحب الملامح التى تحمل اللون الأسمر أو الخمرى.

ابتسامة ساحرة ورومانسية:

البا
البا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر