تألق اللاعبين المعارين يضع جهاز الزمالك فى مأزق

سيسيه سيسيه
 
كتب سليمان النقر

وضع لاعبو الزمالك المعارون إلى أندية الدورى الممتاز، الجهاز الفنى لفريقهم بقيادة السويسرى كريستيان جروس فى حرج بعد تألقهم اللافت فى الموسم الحالى، وظهور أكثر من لاعب بمستوى طيب منذ بداية الموسم الذى مر منه 13 جولة.

وبات الجهاز الفنى للزمالك فى مأزق بشأن تحديد موقفه من عودة لاعبيه المعارين سواء جميعهم أو عدد منهم أو استمرارهم فى الإعارة أو بيعهم بشكل نهائى للأندية الراغبة فى التعاقد معهم، وهو ما لم يتحدد حتى الآن، فى ظل رغبة الإدارة فى التعاقد مع لاعبين جدد فى يناير بخلاف اللاعبين الحاليين.

ولعل أبرز لاعبى الزمالك المعارين والذين تألقوا مع فرقهم بالدورى:

سيسيه وداوودا

يقدم الإيفوارى رزاق سيسيه وأحمد داوودا عروضا قوية مع الاتحاد السكندرى، وباتا نجوم شباك فى صفوف زعيم الثغر، ويعتمد عليهما حلمى طولان المدير الفنى بشكل أساسى فى المباريات، حيث إن اللاعبين كانا مثار أزمة بين الزمالك والاتحاد قبل مشاركتهما فى مباراة الفريقين بالبطولة العربية بسبب رفض الأبيض الذى لا يرحب بمشاركة لاعبيه المعارين ضده، فى الوقت الذى لم يمتثل له مسئولو زعيم الثغر وأشركوا اللاعبين فى المباراة.

كابوريا وجمال

تألق أحمد كابوريا فى تقديم نفسه بصفوف طلائع الجيش وبات من أهم الأوراق الهجومية فى صفوف الفريق العسكرى، وفرس الرهان فى فك حصون المنافسين وتقديم الدعم الهجومى الكافى لفريقه، وكان آخرها تألقه فى مباراة فريقه أمام الجونة وإحراز هاتريك فى شباك الفريق الساحلى، ومعه إسلام جمال الذى استعاد بريقه بعد عودته للمشاركة أساسيًا مع الطلائع بعكس الحال عليه وقت وجوده بالزمالك.

باولو

استعاد حسام باولو توهجه بعد إعارته للداخلية مطلع الموسم الحالى، حيث عادت حاسة التهديف للاعب والتى غاب عنه منذ الانتقال إلى الزمالك قادما من سموحة، قبل أن يعود للفريق الشرطى الذى كان له الفضل فى تألقه وتقديمه لجماهير الكرة المصرية وحصد معه لقب هداف الدورى، قبل أن ينتقل إلى سموحة عقب نهاية عقده ومنه إلى الزمالك الذى ظل حبيس الدكة فى صفوفه، حيث تمكن اللاعب من تسجيل 7 أهداف فى الموسم الحالى.

فتحى وروقا أساسيان

ويؤدى عماد فتحى ومحمد أشرف روقا عروضا طيبة مع إنبى منذ الانتقال إليه على سبيل الإعارة بداية الموسم الحالى، ويشاركان بانتظام فى صفوف الفريق العسكرى بعكس الوضع مع الزمالك، ورغم ظهورهما بشكل جيد إلا أن عودتهما للزمالك شبه مستحيلة فى ظل وجود تخمة فى منطقة الوسط المدافع، مثل طارق حامد وفرجانى ساسى ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ومحمود دونجا.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر