لإطلالة مميزة.. 5 نصائح للعروسة لاختيار فساتين البرايدميد

فساتين زفاف فساتين زفاف
 
أمنية فايد
تتشابك الأفكار والأشياء التى تحب كل فتاة أن تنفذها فى ليلة زفافها، مثل شكل الفستان ومكان تنفيذ الحفل وآخر خطوط الموضة المتبعة فى ترتيبات حفلات الزفاف.
 
وفى الفترة الأخيرة أخذت العديد من الفتيات فكرة وصيفات الشرف فى حفلة زفافها، والتى تختارهن بعناية بحيث يكن من أقرب الفتيات لها سواء من الأصدقاء أو الأهل، تقوم هذه الفتيات فى الأغلب بارتداء شكل ولون فستان محدد لالتقاط العديد من الصور مع العرويس والعروسة.
 
يقدم موقع "ستايلش" مجموعة من النصائح التى يمكن أن تساعد العرائس على اختيار أفضل إطلالة لوصيفاتهن..
 
1. التنوع بين ألوان فساتين البرايدميد..
تختار كل عروسة لون موحد لفساتين الوصيفات، ويقع اختيارها للون وفقا للمفضل بالنسبة لها، دون النظر إلى ما هو مناسب لشكل جسم ولون كل فتاة من الوصيفات، ويمكن التغلب على هذا باختيار ألوان متعددة حتى تكون إطلالتهن مميزة ومناسب لمجموعة من الصور البراقة.
 
2. اختيار تصميمات متنوعة فى فساتين الوصيفات..
تختار كل عروسة تصميما واحدا لكل صديقاتها من البرايد ميد دون الأخذ فى الاعتبار ملائمته لشكل أجسامهن، ولكن التصميمات المتقاربة سهلة الحصول عليها ولكن مع بعض التغييرات التى تتناسب مع شكل جسم كل منهن.
 
3. استئجار الفساتين بدلا من شرائها للتوفير..
تتكلف بعض العرائس ثمن فساتين البرايدميد، والبعض الآخر تجعل التكلفة على الأصدقاء، فى كلتا الحالتين هى تكلفة مادية زائدة عن الحد، يمكن استخدام فكرة التأجير كبديل.
 
4. السماح للوصيفات باختيار نوع النسيج المناسب لبشرتهن..
قد تختار العروسة نوع النسيج من الحرير أو الستان ولكنه غير مناسب لأحد الوصيفات، ولكن ترك الاختيار للوصيفة نفسها تجعلها تشعر بالارتياح أكثر.
 
5. التسوق مع الوصيفات..
فى يوم ضبط كل تفاصيل ملابس واكسسوارات الوصيفات، على العروسة شراء هذه الأشياء مع بعضهن حتى تتكامل الأشياء والآراء.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر