بعد نجاح حفله الأخير..خالد سليم: أشتاق دائما لجمهور عروس البحر المتوسط

خالد سليم خالد سليم
 
عمرو صحصاح

أعرب النجم خالد سليم عن سعادته البالغة بالحفاوة الشديدة التى تلقاها أمس من جمهور عروس البحر الأبيض المتوسط خلال حفله أمس بمكتبة الإسكندرية، موضحا فى تصريحاته لـ"عين"، أنه لم يكن يتوقع أن تمتلئ قاعة المكتبة بكل هذه الجماهير الغفيرة التى حضرت من عدة محافظات أخرى، خاصة وأن الظروف أمس لم تكن فى صالح الحفل سواء فيما يتعلق بتقلب الجو وسقوط الأمطار والرعد، فضلا عن موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى فى نهائى كأس أفريقيا للأندية، والتى كانت فى نفس موعد الحفل، خاصة وأنه تم تحديده منذ شهرين وصادف موعد المباراة، ولم يكن مقصودا على الإطلاق.

ووجه "سليم" الشكر لجمهور الإسكندرية معلقا: "أشتاق دائما لجمهور عروس البحر الأبيض المتوسط، وأشعر بالسعادة دائما وأنا فى الإسكندرية، لأنها قريبة إلى قلبى، كما سعدت جدا بالجمهور الذى أتى لى خصيصا من محافظات أخرى".

وقدم سليم خلال حفل أمس العديد من أغانيه الجديدة والقديمة والتى كونت جماهيريته بمختلف أنحاء الوطن العربى، منها أغانى "حلم عمرى، أربع حروف، أستاذ الهوى، ادعى عليك، لكل عاشق وطن، عيش، عشنا قد إيه، كل نظرة، جانا الهوى، غايب عنى، بلاش الملامة، لكل عاشق وطن، موهوم، نسم علينا الهوا، فى يوم وليلة، أديش كان فى ناس، موعود، حنين".

يذكر أن النجم خالد سليم يعرض له حاليا مسلسل "أبواب الشك"، على إحدى الفضائيات الكبرى، ويشاركه البطولة كل من لقاء الخميسى وعائشة بن أحمد ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسنى وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وتامر شلتوت، وينتمى إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما تعرض شبكة قنوات الحياة خلال الأيام القليلة المقبلة مسلسل "ولاد تسعة"، وتشاركه البطولة النجمة نيكول سابا، من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق.

خالد سليم (1)
 

خالد سليم (2)
 

خالد سليم (3)
 
 

خالد سليم (7)
 

خالد سليم (8)
 

خالد سليم (9)
 

خالد سليم (10)
 

خالد سليم (11)
 
 
خالد سليم (12)
 

خالد سليم (13)
 

خالد سليم (14)
 

خالد سليم (15)
 

خالد سليم (16)
 

خالد سليم (17)
 

خالد سليم (18)
 

خالد سليم (19)
 

خالد سليم (22)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر