لقاء سويدان فى منطقة أبوصير 3 أسابيع.. اعرف السبب

لقاء سويدان لقاء سويدان
 
مصطفى القصبى

تواصل حاليا الفنانة لقاء سويدان تصوير عدد من مشاهد الجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير" داخل إحدى الاستديوهات بمنطقة أبوصير بالهرم، وهى المشاهد التى تجمعها بكل من الفنانة لوسى ومجدى كامل وسوسن بدر ودنيا المصرى وريم هلال وهادى الجيار ومى فخرى وتستمر فى هذه المنطقة حوالى 3 أسابيع كما أكدت فى تصريحات خاصة لـ"عين" وبعدها تنتقل إلى ديكور آخر.

تجسد لقاء شخصية "فوزية" الشقيقة الصغرى للشقيقين أحمد بدير وأحمد صيام، واللذين تحدث بينهما مطاردات وأزمات طول الوقت، ويحدث بينها وبين زوجة شقيقها الفنانة "لوسى" مشاحنات وغيرة وحقد، خصوصا أن لقاء سيدة جميلة وتنال الحب من جميع العائلة وتشهد شخصيتها ضمن أحداث الجزء الثانى العديد من المفاجئات.

المسلسل يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى.

"البيت الكبير" ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى وإنتاج ممدوح شاهين، ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، أحمد بدير، لقاء سويدان، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين وانضم كل من الفنان مجدى كامل وداليا مصطفى وآخرون لهذا الجزء من العمل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر