ارجع يا زمان حن ياماضى.. صور أزواج مشاهير يتركون الجماهير فى حالة نوستالجيا

بينيلوبى كروز وتوم كروز بينيلوبى كروز وتوم كروز
 
إسراء سرحان

كان لهؤلاء المشاهير أوقات جميلة وممتعة وعلاقات أكثر عاطفية كان يراقبها العالم عن قرب الكثير منهم تزوجوا وأصبحوا آباء لكن لسوء الحظ كان هناك خطأ ما فى علاقاتهم وانتهت حكاياتهم، أحيانًا فى الحياة الواقعية ليس لكل القصص نهاية سعيدة، وفى كل مرة انفصل فيها هؤلاء المشاهير فقد جماهيرهم جزءًا من إيمانهم فى الحب الحقيقى، تعرف عليهم معنا.

 

مونيكا بيلوتشى وفنسنت كاسيل

1
 
اجتمع «فنسنت كاسيل ومونيكا بيلوتشي» فى عام 1996 من خلال فيلم «ذا ابرتمنت»، بعد 3 سنوات من الرومانسية والكثير من العاطفة، تزوج لمدة 14 عامًا وأنجبت ابنتان، بالإضافة إلى ذلك عمل معاً فى 9 أفلام، فى الرابع والعشرين من أغسطس عام 2018، تزوج زوجها السابق «فينسنت» البالغ من العمر 51 عاماً، من العارضة البالغة من العمر 21 عاماً «تينا كوناكى».

 

سيندى كروفورد وريتشارد جير

2
 
كانت علاقتهما تسمى «اتحاد الأجرام السماوية»، كانت أجمل امرأة فى العالم وكان نجم هوليود رقم واحد بعد نجاحه فى فيلم «Pretty Woman»، كان لدى العشاق حفل زفاف متواضع فى لاس فيجاس مع 4 شهود، لسوء الحظ انفجر عرسهم بعد 4 سنوات وكان أحد الأسباب الرئيسية للانفصال هو الاهتمام المستمر من وسائل الإعلام بقصتهما، وعدم استعداد جير لإنجاب الأطفال.

 

فانيسا باراديس وجونى ديب

3
 
رغم أن «ديب وباراديس» لم يكونا متزوجين رسمياً، لم يعتقد أحد أن علاقتهما ستنهار، حيث بدآ معًا قصة قوية جدا، ومع ذلك بعد 14 عاما من التواجد معا، انقسم الزوجان المشاهير، وكان السبب فى الانفصال علاقة حب جونى ديب مع الممثلة «أمبر هيرد» شريكه فى فيلم «The Rum Diary»، لدى فانيسا باراديس وجونى ديب طفلان ثمار هذه العلاقة.

 

بينيلوبى كروز وتوم كروز

4
 

بدأت العلاقة بين المرأة الإسبانية الرائعة وأبرز ممثل فى هوليوود فى فيلم «Vanilla Sky»، استمرت رواياتهما الرومانسية لمدة 3 سنوات وكان السبب وراء الانفصال هو حقيقة أن بينيلوب لم تشارك حب توم كروز فى المعتقدات والممارسات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر