فى ذكراها.. لماذا أقسمت هند رستم على الهجرة بسبب فاتن حمامة؟

هند رستم هند رستم
 
ذكى مكاوى

يتزامن اليوم الـ12 من نوفمبر مع ذكرى ميلاد نجمة السينما العربية وأحد أيقونات الشاشة الفضية طوال التاريخ هند رستم الذى يحتفى موقع جوجل بذكراها طوال اليوم لما قدمته من أعمال حفرت من خلالها اسمها بأحرف من ذهب.

22

مارلين مونرو الشرق التى أبدعت بكافة أدوارها نتعرض فى ذكراها إلى حكاية عداء تاريخى مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة لم تخفيه رستم وأعلنت به صراحة إلى الحد الذى دفعها للتفكير إلى الهجرة فى خلاف نسرد تفاصيله خلال السطور التالية.

فاتن
 

الخلاف بدأ باختيار مجلة المصور لـ فاتن حمامة كأفضل ممثلة فى القرن العشرين، وهو الأمر الذى أحزن هند رستم بل وأحست بمرارة شديدة من هذا الاختيار لما شعرت به بظلم شديد تجاه هذا القرار، وذلك لإيمانها بأن ما قدمته من أدوار كان أهم حين كشفت عن هذا فى حوار مع مجلة الجيل عام 1999 أطلقت فيه قنابل عديدة منها أبرزها أنها لو كانت بصحتها لسافرت بره مصر،.. كما أكدت بالنص أن ما فعلته مفيش واحدة عملته، بقولها "دى الحقيقة اللى أنا مؤمنة بيها واتحدى أى ممثلة تقدر تعمل دور شفيقة القبطية أو الراهبة ويكفى أن الأمريكان اختاروا فيلم باب الحديد كرمز للسنيما العربية كلها، فلا يوجد ممثلة تستطيع عمل دور هنومة".

هند رستم
                                  

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر