شقى العمر راح.. منازل بتلر وثيكى وكاميل تنهار بسبب حريق كاليفورنيا

فنانو هوليوود يفقدون منازلهم فنانو هوليوود يفقدون منازلهم
 
مارينا عادل

بعد الحريق الهائل فى غابات كاليفورنيا، بالأخص المكان الذى يقطن فيه العديد من نجوم هوليوود مثل كيم كارداشيان، ويل سميث، ليدى جاجا وغيرهم، منهم من كان له الحظ فى النجاة من الحريق، ولكن أسوأهم حظا هو النجم العالمى جيرارد باتلر الذى حُرق منزله وسيارته تماما.

ما تبقى من منزل بتلر
ما تبقى من منزل بتلر

كان الأمر بمثابة كارثة بالنسبة للفنان العالمى بتلر، ونشر صورة على موقع تبادل الصور "إنستجرام" صورة لما تبقى من الحريق، وهو بقايا سيارة محترقة فى جراج المنزل، وكتب تعليق قائلاً: "هذا بعد عودتى إلى منزلى بعد الإخلاء، وقت أليم يمر بكاليفورنيا"، وشكر رجال وسيدات الإطفاء كثيرًا، وأشاد بشجاعتهم وتضحيتهم.

كاميل جرامر
كاميل جرامر
منزل كاميل
منزل كاميل

لم يكن بتلر هو الوحيد، بل احترق أيضا منزل فنانة هوليوود "كاميل جرامر" بالكامل، واستطاعت أن تلتقط له صورة حين نشب النيران، وكتبت أنها حزينة لأن منزلها لم يتم إنقاذه، وأن رجال الإطفاء استطاعوا فقط إنقاذ سياراتها وبعض الأغراض، وشكرت بقية رجال الإطفاء كثيرًا وجيرانها الذين وقفوا بجانبها أثناء الحادث.

روبن ثيكى
روبن ثيكى

أما عن المطرب والممثل روبن ثيكى فانهار منزله بالكامل، إثر حرائق غابات كاليفورنيا، وهناك بعض الرماد فقط الذى تبقى من منزله ومنزل حبيبته التى تنتظر مولودها، ونشرت صورة على "انستجرام ستورى" وكتبت "بيتنا راح".

منزل ثيكى
منزل ثيكى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر