الثور والسرطان والحوت.. مفاتيح 3 أبراج للكراش على أصحابها

حب حب
 
أمنية فايد

فى كل من الحياة والحب تؤثر صفات الأبراج على رغباتنا وسلوكنا، وعندما يقع الحب فى القلوب يبحث صاحبه على الطرق المثالية للوصول إلى الكمال فى الحب لتحديد شكل العلاقة بالطريقة التى ترضيك.

يقدم خبراء الأبراج على موقع "إليتا" مفاتيح أبرز الأبراج للكراش على أصحابها والانسجام معها فى علاقة رومانسية ليس لها مثيل.

برج الثور..

مواليد برج الثور منظم وصامد ويحب تحديد شكل العلاقات الرومانسية والعاطفية بأسلوب عميق، وإذا شعرت بإمساك مشاعرهم فى بداية العلاقة فهم يحرصون على فهم شخصيتك ووضع معايير لتنظيم العلاقة، ويتميز مواليد برج الثور بأنه شخصية جديرة بالثقة، وتظهر مشاعره العاطفية الحقيقية بمجرد الشعور بالآمان مع الطرف الآخر.

 

برج السرطان..

مواليد برج السرطان حساسين وعاطفيين بطبيعتهم، وفهم أشخاص خلقوا بالفعل من أجل الالتزام، بمجرد أن يشعروا بالأمان بما يكفى للسماح لشخص ما الدخول لقوقعته التى تم بناؤها بعناية بيده، ويتميز مواليد برج السرطان بالمشاعر الكبيرة التى يحمى بها نفسه ومن يحبهم، ويرغب من علاقاته أن تكون ذات هدف.

 

برج الحوت..

مواليد برج الحوت رومانسى بديهى، يعطون كل ما فى وسعهم لجعل شريكهم سعيدا وهو ما يجعل التقرب وحب مواليد برج الحوت أمر سهل، ولكن فى نفس الوقت هو يبحث عن الشريك المناسب له ليقدم له كل ما فى يرغب فيه، ومن مميزات مواليد برج الحوت أنهم متناغمين مع احتياجات شريك حياته يسعى للالتزام الكامل فى حياته معه فهم مخلصين إلى أبعد حد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر