كل ما تريد معرفته عن فعاليات الدورة الاستثنائية من معرض «فيرنكس آند ذا هوم»

فعاليات الدورة الاستثنائية من معرض «فيرنكس آند ذا هوم» فعاليات الدورة الاستثنائية من معرض «فيرنكس آند ذا هوم»
 
حمد المسلمي

نقلا عن صوت الأمة 

تنطلق فعاليات الدورة الاستثنائية من معرض «فيرنكس آند ذا هوم»، المعرض المتخصص في الأثاث والمفروشات ومستلزمات المنزل والديكور، بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الماضية للمعرض، التى عقدت فبراير الماضي، وتقدم «صوت الأمة» لقرائها كافة المعلومات الخاصة بالمعرض.

 1- ما الجديد الذي يقدمه معرض «فيرنكس آند ذا هوم» بدورته الاستثنائية؟

يقدم المعرض في دورته الاستثنائية كل ما هو جديد في عالم الأثاث والمفروشات ومستلزمات الديكور، مصرية الصنع 100% وذات جودة عالية.

 

2- كم يبلغ عدد المشاركين في المعرض؟

يشارك في الدورة الاستثنائية للمعرض أكثر من 100 شركة مصرية متخصصة في صناعة الأثاث والديكور.

 

3- ما هي العروض التي تقدمها الشركات خلال المعرض؟

يشهد المعرض العديد من العروض الترويجية التي تختلف من شركة لأخرى، إلا أن قيمة الخصومات على المعروضات تتراوح من 20% إلى 50%، بجانب الهدايا التي تقدمها عدد الشركات للمشترين، والتى تصل عند بعض الشركات للحصول على غرفة هدية.

 

4- هل تعد أسعار المعروضات مناسبة؟

أسعار المعروضات في المعرض تعد مناسبة للمشترين، خاصة مع استقرار سعر الدولار الذي أدى إلى حالة من الاستقرار السعري لجميع المنتجات، لذلك ستكون الأسعار مناسبة، خاصة في ظل العروض الترويجية التى تطرحها الشركات طوال أيام معرض «فيرنكس آند ذا هوم».

 

5- أين تقام الدورة الاستثنائية لمعرض «فيرنكس آند ذا هوم»؟

تعقد الدورة الاستثنائية للمعرض بمول «كايرو فستيفال سيتي» بالتجمع الخامس، حيث تقام المعرض بالساحة الخارجية للمول، ويمكن الوصول له بسهولة عن طريق الدخول من بوابة المول للقادمين من الطريق الدائري، ومن البوابة الخاصة بشارع التسعين.

 

6- كم تبلغ رسوم دخول الزائرين للمعرض؟

يمكن للزائرين دخول المعرض عن طريق شراء الـ«سي دي» الخاص بالدورة الجديدة للمعرض، والمتضمن كافة المعلومات عن المعروضات، والبالغ ثمنه 100 جنيه ويسمح بدخول عدد يصل لـ5 زائرين.

 

7- ما هي مواعيد عمل المعرض؟

يفتح المعرض أبوابه للزائرين على مدار أيام العرض اعتبارا من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساءً، ماعدا الجمعة من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر