«لو بتحب الفن الفرنسى».. قائمة بأفضل أفلامهم لهذا العام

One Nation One King One Nation One King
 
إسراء سرحان

يصنع الفرنسيون أفلامًا عن القيم الخالدة فى غاية الجمال، وأهم شىء هو أنهم يفعلون ذلك بشكل طبيعى، وبطريقة دافئة، دون أن تجعل الأفلام مبهرجة كثيرًا أو باهظة التفاصيل، كما تتسبب جميع الأفلام الفرنسية تقريبًا فى التفكير بعمق فى الأمور المهمة، لذلك تعرف معنا على قائمة تضم أفضل الأفلام الفرنسية، إذا كنت تريد التغيير نمط الأفلام التى تشاهدها يوميًا.

 

Fleuve noir

1
 
قام ببطولة هذا الفيلم فينسنت كاسيل، رومان دوريس، ساندرين كيبرلين، إيلودى بوشيز، يحقق «فرانسوا فيسكونتي» فى اختفاء مراهق، ويضع الجميع تحت دائرة الاشتباه، آباء الصبي، واساتذته فى المدرسة، وغيرهم، فرص العثور عليه تصبح أصغر مع كل دقيقة تمر، وتم إصداره فى 6 أبريل 2018.
 

One Nation..  One King

2
 

يتحدث هذا الفيلم عن الأحداث التى وقعت فى 1789 فى فرنسا فى بداية الثورة الفرنسية، وقام ببطولته جاسبارد أوليل، أديل هاينيل، أوليفييه غورميه، لويس جاريل، وتم إصداره فى 7 سبتمبر 2018.

I feel good

3

يعمل أقارب جاك وأصدقائه طوال الوقت، ولديهم هوايات غير مجدية، ولا يفعلون شيئًا آخر، اما هو سوف يكمل عمره 50 عامًا قريبًا ولا يريد أن يعيش حياة أصدقائه، ويريد أن يصبح ثريًا فى أقرب وقت ممكن، وحقيقة أنه ليس لديه سوى رداء أبيض وزوج من النعال لا غير، قام بالبطولة جان دوجاردين، يولاند موريو، جان بنوا أوجيو، جو دهان، تم إصداره فى 11 أغسطس 2018.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر