فيديو.. سعيد طرابيك يتحدث عن قصة الحب والزواج لزوجته الثانية قبل رحيله

الراحل سعيد طرابيك الراحل سعيد طرابيك
 
سارة صلاح

تحل اليوم الذكرى الثالثة للفنان الراحل سعيد طرابيك، حيث رحل عن عالمنا بعد معاناة مع المرض فى يوم 15/11/2015.

وفى آخر حوارته التلفزيونية ببرنامج "الستات ما بيعرفوش يكدبوا"، تحدث عن حبه لزوجته الثانية سارة طارق قائلا: "إنه لا يعلم ما الذى لفت نظره إلى زوجته عندما رآها للمرة الأولى، إلا أنه أكد أنه شعر بأن هناك "حدوتة" بينهما، وأنها انتهت من تأديتها لمشهد من المسلسل التلفزيونى "عرفة البحر"، والذى كان يشارك فيه، وعرض فى رمضان 2010، وهو من بطولة النجم الراحل نور الشريف.

وتابع، "أنه كان جالسا أمام مقهى فى كواليس العمل، وشاهد زوجته وقتها، وشعر بوجود شىء يجمع بينهما، وأنها تتمتع بـ"كاريزما" لم يراها فى أحد، وأعجب بها ولكن لم يكن واقعا فى حبها بعد.

وأضاف، سعيد طرابيك أن فارق السن بينه وبين زوجته شغل باله، ولم يكن يتوقع أن تحبه أو تعجب به، موضحا "الحب لا يأتى فجأة، وعرفنا بعض لمدة 5 سنوات، وهو الحب الأول لى والحب المختلف فى حياتى ورأيت فى زوجتى حياتى المقبلة، وهى لونت حياتى".

وأردف فى حديثه، "قبل الزواج درست الأمر جيدا خلال هذه السنوات، ونظرت للأمر من الداخل ومن الخارج، وكنت أريد أن أتأكد من الإخلاص لأن هناك فارق عمرى كبير بيننا، وطوال حياتى لم أبحث عن الحب بل كنت أعيش قصصا وهمية، وكنت أتوهم أنه حب، ولو أحبت زوجتى أحد غيرى فسأقتلها".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر