الكاجوال فى الشتاء.. موديلات بسيطة وألوان مبهجة

الكاجوال فى الشتاء الكاجوال فى الشتاء
 
رانيا سعد الدين
هذا الموسم يتربع على عرش موضة الأزياء الشتوى الموديلات التى تنتمى إلى فئة الكاجوال والتى تعد الأكثر رواجا واستخداما للفتاة والمرأة العاملة أوفتاة الجامعة، حيث نجد الموديلات البسيطة والألوان الهادئة هى سمة هذا الشتاء، وبين البالطو الطويل والجاكيت متوسط الطول تتنوع الموديلات لتجد كل فتاة ما يتناسب مع شخصيتها.
 
 
1
 
موديلات الجاكيت ذو الألوان الزاهية على الرغم من انتمائه إلى فئة الكاجوال، إلا أنه يظهر هذا الشتاء مزين بالفرو الجميل على الأساور حتى يبدو أكثر فخامة ويلائم المناسبات المسائية.
 
 
2
 
وخروجا عن المألوف البالطو الطويل من اللون الزين بالأزرار ذات اللون الذهبى يمكن أن تكون موديل كاجوال للأوقات العملية.
 
 
3
 
وعلى الرغم أن الأزياء الشتوى هذا العام تتسم بالتنوع فى الألوان والجرأة فى اختيارها، إلا أن الألوان الكلاسيكية مازالت متوفرة فى جميع مجموعات المصممين مثل "الأسود، الرمادى، الكحلى، الأوف وايت".
 
 
4
 
أما موديلات الجاكيت القصير المصممة من الجوخ أو الصوف فهى الحل العملى للفتاة العصرية التى تفضل الملابس الكاجوال عن غيرها.
 
 
 
5
 
وبعيدا عن موديلات الجاكيت المبطنة من الداخل والتى تمنح صاحبتها وزن زائد هناك موديلات الجاكيت "الكابوتية" ذات اللون الهادئ الجميل والتى تتناسب تماما مع الفتاة الجامعية مع ارتداء معها ألوان مختلفة من القميص القطن.
 
 
6
 
ودائما البالطو الأسود الطويل أيقونة الموضة لكل شتاء فلا يمكن أن يختفى من الموضة الحديثة بأى حال من الأحوال، وملام معه ارتداء قطعة من الفرو الملون الأنيق وأحد موديلات البوت الطويلة.
 
0
 

7
 

8
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر