«رياح» التغيير تهب على الأهلى مع قدوم الشتاء

محمود الخطيب محمود الخطيب
 
فتحى الشافعى

هيثم عرابى ينضم للجنة التعاقدات.. اعتذار حسام غالى ومحمد فضل.. حل لجنة الكرة.. اتجاه للاستعانة بعادل عبد الرحمن.. وشرح استراتيجية الصفقات الجديدة باجتماع خاص مع بيبو

 

مازالت توابع خسارة الأهلى بطولة دورى أبطال أفريقيا تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء، فالاجتماعات فى النادى العريق مازالت مستمرة لوضع "خطة إنقاذ" المارد الأحمر عقب ضياع بطولة أفريقيا الجمعة الماضى أمام الترجى التونسى.

استقالات وإقالات

الدلائل تُشير إلى أن "رياح التغيير" بدأت تهب على الأهلى بشكل واضح خلال الساعات الماضية مع قدوم فصل الشتاء، فمجلس إدارة النادى الأهلى عقد أمس، الخميس، اجتماعاً تم خلاله حل لجنة الكرة التى كانت تضم عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق، كما تم تعيين هيثم عرابى فى لجنة التعاقدات بجانب محمد فضل مدير اللجنة، لكن هذا القرار تحديداً لم يلق قبول فضل ولا حسام غالى، المنسق العام للجنة الكرة، وهو ما دفع الثنائى غالى وفضل لتقديم اعتذار عن عدم استكمال دورهما مع النادى.

 

الخطيب مشرفاً على قطاع الكرة

وقرر مجلس الأهلى تفويض محمود الخطيب، رئس النادى، بالإشراف على قطاع الكرة القدم، كما قرر المجلس زيادة قيمة عضوية النادى لـ500 ألف جنيه، وعرض الأمر على عمومية النادى، وتحديد قيمة اشتراك فرع التجمع الخامس بـ200 ألف جنيه.

مجلس الأهلى يتطلع لاستكمال باقى الملفات الكروية خلال الساعات المقبلة، حيث يتطلع الفريق عدة قرارت مُنتظرة، أبرزها تحديد مصير مدرب الأحمال البدنية مايكل ليندمان، بعدما ترددت أنباء عن إقالته، فيما ذهب البعض الآخر إلى أنه حصل على راحة عدة أيام وسيعود للقاهرة خلال الساعات المقبلة لاستكمال مشواره مع الفريق، وإن كان الاتجاه الأقرب إقالة ليندمان ورحيله عن الفريق.

 

عادل عبد الرحمن مُرشح

كما يناقش المجلس انضمام عادل عبد الرحمن، المدير الفنى لفريق الشباب، للجهاز المعاون للفرنسى باتريس كارتيرون حتى يتفرّغ محمد يوسف، المدرب العام والقائم بمهام مدير الكرة، لإدارة الشئون الكروية فقط، وهناك اتجاه لتعيين مدرب لحراس المرمى بدلاً من مصطفى كمال.

ومن الأمور التى سيناقشها الخطيب خلال الساعات المقبلة أيضاً الصفقات التى يرغب النادى فى حسمها خلال الفترة المقبلة، وسيجتمع رئيس النادى مع هيثم عرابى مدير التعاقدات الجديد من أجل الاستماع لرؤيته وخطته لتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل، بجانب تسويق بعض اللاعبين الذين سيرحلون عن النادى خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد استبعادهم من القائمة الأفريقية، أمثال أحمد الشيخ وأكرم توفيق وأحمد حمدى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر