فيديو.. سمية الخشاب سعيدة بنجاح أغنية «قلبى يا ناس»

سمية الخشاب سمية الخشاب
 
كتبت هند حسن

تعرضت الفنانة سمية الخشاب منذ زواجها من المطرب أحمد سعد لشائعات وهجوم مستمر وأخبار متتالية بانفصالهما، وبعد ذلك شائعة حملها التى ظهرت مؤخرا فقالت سمية "إن الحمل لا يمكن إخفاؤه "وأضافت: "فى حاجات مابتستخباش.. ولو واحدة حامل بطنها هتبان لأنه مش سر".

بعد مرور فترة ظهرت سمية للإفصاح عن كثير من الأسئلة المترددة عن اختفائها فنيا واهتمامها بفن زوجها فقط، فطرحت سمية منذ أسبوع تقريبا أغنية سنجل بعنوان "قلبى يا ناس"، وأنها تجهز لإصدار الكثير من الأغانى السنجل الفترة القادمة وإصدار قلبى يا ناس فى هذا التوقيت لأنها تعتبر شهر نوفمبر من الشهور الرومانسية الدافئة، وذكرت تجهير أحمد زوجها للأغنية وتدريبها عليها جيدا حتى تظهر بهذا الشكل وتصل إلى هذا النجاح.

وذكرت سمية أيضا أن الفترة السابقة لم تبتعد عن الفن كنوع من أنواع الكسل بل كانت تعانى من بعض المشاكل الصحية ولكن الحمد لله على أى شىء وأنها فى أحسن حالاتها الآن ويكفيها فرحتها بنجاحها وتشجيع جمهورها لها بعد إصدار الأغنية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب فى الدراما التليفزيونية مسلسل "الحلال" من بطولتها بجانب بيومى فؤاد من تأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر