هنيدى: نحاول غرس كثير من القيم فى الأطفال من خلال "حدوتة"

محمد هنيدي في شخصية كرتونية محمد هنيدي في شخصية كرتونية
 
نورهان سعد

قال الفنان محمد هنيدي، إن هناك قيما يجب غرسها في الأطفال، لأن العالم يتغير كل ربع ساعة وبالتالي فإنه يجب الاهتمام بالأطفال لأنهم المستقبل، لافتا إلى أن الحواديت ومسلسلات الكرتون تعوض غيابه عن أفلام ديزني، قائلا:«الأطفال حقهم علينا نشتغلهم ونفكرلهم هم يتعرضون لحاجات داخلية وخارجية ولازم نفهمهم بشكل لطيف».

ويقدم هنيدي من خلال برنامجه "حدوتة" حلقات موجهة للأطفال على راديو «إينرجي»، ويذاع يوميا من الأحد للخميس في الثامنة إلا ربع صباحا، كما يعاد من الأحد للخميس في الثالثة إلا عشرة عصرا، ويهدف إلى إيصال بعض المبادئ والقيم الهامة للطفل بشكل بسيط وكوميدي، وتبدأ الحلقة بمقدمة يمهد فيها هنيدي لموضوع الحلقة قبل الانتقال لسكتش تمثيلي، يقوم ببطولته مجسدا شخصية «أوشو».

وتابع هنيدي: «الكاتب خالد حلمي عرض علي فكرة البرنامج فوجدتها مكتوبة بشكل جيد للغاية بالإضافة إلى إعجابي باسم الشخصية «أوشو»، مشيرا إلى سعادته بالتعاون مع د. وليد مصطفى، مالك الإذاعة وحماسه لتقديم الحلقات عبر إذاعة إينرجي»، قائلا: «وليد صديقي وأثق فيه وفي شغله وبتمنى كل النجاح والتوفيق للإذاعة الجديدة».

هنيدي شارك في كثير من الأعمال للأطفال من قبل مثل «سوبر هنيدي»، «شركة المرعوبين المحدودة»، «آل شمشون»، «سيد أندرويد»، حيث أن هنيدي، معروف بصوته وأدائه المميز، خاصة عند الأطفال لارتباطهم بأفلام ومسلسلات الكرتون التي يقدمها. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر