«ملابس» مكرمات الإسماعيلية للمبدعات العرب تثير غضب إيمان البحر درويش

احدى المكرمات احدى المكرمات
 
كتب إسلام جمال

انتقد الفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين السابق، أحد المهرجانات الذى أقيم بمحافظة الإسماعيلية، تحت عنوان "مهرجان الإسماعيلية للمبدعات العرب".

اعتراض درويش وانتقاده، جاء بسبب استضافة بعض الأشخاص من غير المعروفين وتكريمهم تحت مسمى المبدعين، كما أنه استاء من الملابس التى ارتدتها بعض المكرمات.

وشارك درويش مجموعة من صور المكرمين، ويظهر على شعار المهرجان عبارة "إنها مصر"، التى اعتبرها الفنان عبارة تاريخية مأخوذة من كلمة الشيخ محمد متولى الشعراوى.
 
درويش
 
وتابع تحت عنوان "الإساءة المتعمدة لمصر والمصريين" عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك" قائلاً: "إنها مصر كلمة لن ننساها نطق بها إمام الدعاة رحمة الله عليه الشيخ متولي الشعراوي، إنها مصر رغم أنف كل حاقدٍ".

وأضاف: "فتكون هذه هي صورة مصر للعالم ... إخيه على كل من له السلطة والحق في محاسبة هؤلاء الذين يسيئون لمصر ولم يجدوا من يحاسبهم حتى نرى عقابهم أمام الحق تبارك وتعالى في يومٍ ترى فيه الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد".

واختتم: "اللهم احفظنا وعافنا من تولي مسئولية هذه التصرفات المقززة والتي يحاسب عليها كل راعٍ تولى مسئولية هذا البلد في أى موقع كان".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر