وليد توفيق ينشر صورته مع هيئة تحرير «عين»

وليد توفيق وليد توفيق
 
سارة أبو طالب

نشر المطرب اللبنانى وليد توفيق صورة تجمعه بهيئة تحرير عين ودوت مصر والقائمين عليها من صحفيين وصحفيات، عبر حسابه الشخصى على موقع الصور "إنستجرام".

وعلق وليد توفيق على الصورة قائلا: "تحية اجلال واكبار إلى كل عامل وكل عاملة، تحية إلى الايادى السمراء، تحيه إلى الوجوه التى لفحتها الشمس، تحية إلى من اسودت هالات عيونهم من السهر، تحية إلى نقاط العرق التى سالت عن جبينكم الطاهر، تحية والف تحيه إلى كل اب ضحى بشبابه وسهر وكدح لتآمين لقمة العيش، تحية إلى الأم المناضلة التى نزلت لميدان العمل... والف الف تحية إلى العسكريين والمقاومين المرابطين على ثغور الوطن بارك الله طهركم وشدكم بالعافيه والقوه، وكل عام وانتم بالف خير، صباح الخير".

وكان وليد توفيق قد حل ضيفا على "عين" فى ندوة فنية، تحدث فيها عن العديد من الأمور الهامة، منها أعماله الفنية الجديدة، ورأيه فى الأحداث السياسية التى يمر بها العالم العربى الآن، وتحدث أيضا عن زيارة بابا الفاتيكان لمصر، التى أحدثت نوعا كبيرا من الرواج للتأكيد على أن مصر هى بلد السلام.

 

تحية اجلال واكبار الى كل عامل وكل عاملة، تحية الى الايادي السمراء، تحيه الى الوجوه التي لفحتها الشمس، تحية الى من اسودت هالات عيونهم من السهر، تحية الى نقاط العرق التي سالت عن جبينكم الطاهر، تحية والف تحيه الى كل اب ضحى بشبابه وسهر وكدح لتآمين لقمة العيش، تحية الى الام المناضله التي نزلت لميدان العمل ... والف الف تحية الى العسكريين والمقاومين المرابطين على ثغور الوطن بارك الله طهركم وشدكم بالعافيه والقوه ‎وكل عام وانتم بالف خير. ‎ صباح الخير #walidtoufic #studio #laborday #appreciation #recording #singers #voice #sound #music #musiclife #instadaily #fun #memories #throwback #actor #stars #instruments #egypt #jordan #tunisia #morroco #lebanon #beirut #syria #uae #algeria

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@arabstarwalidtoufic) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر