بعد تركه للإسلام.. أبرز معلومات عن المطرب البريطانى زين مالك

زين مالك زين مالك
 
محمد زهير

حقق المطرب البريطانى الشاب زين مالك شهرة واسعة سواء من خلال فرقته الغنائية الشهيرة "one direction"، أو حتى بعد انفصاله عنها، فظل محافظا على مكانته كمغنى عالمى، وازدادت شهرته بعد ارتباطه بعارضة الأزياء الشابة ذات الأصول اللبنانية جيجى حديد ليشكلا معا ثنائى مميزا وجذابا.

2017_7_15_14_19_50_37

زين كشف مؤخرا عن تخليه عن الدين الإسلامى الأمر الذى أثار جدل واسعا وعدم إيمانه بأى من عقائد الإسلام وامتناعه عن أداء الصلوات الخمس وما بين مؤيد ومعارض، تباينت ردود فعل معجبى زين مالك على قراره، فقد هاجمه البعض وأشاد به آخرون واعتبروه قرارا شجاعا.

فى السطور التالية نرصد أهم المعلومات عن المطرب البريطانى زين مالك:

1-رفض فى X Factor

ظهر زين مالك لأول مرة كمتسابق فى برنامج X Factor عام 2009، وتم رفضه، ولم يكمل البرنامج، حيث بدا فى غاية التوتر، وعلى الرغم من ذلك أعاد المحاولة عام 2010، وبالفعل حقق نجاحا كبيرا وشهرة واسعة من خلال البرنامج.

2- نشأته

أبوه من أصل باكستانى، واسم والده هو ياسر جواد مالك، أما أمه فهى تريشا مالك وهى أيرلندية الأصل، وبعد زواجها من والد مالك أعلنت إسلامها.

Zayn-malik-1
 

3- مدمن مخدرات

زين مالك هو مدمن المخدرات، وكان له فيديو وهو يدخن المخدرات كما أنه يدخن بكثرة وحاول زين التوقف عن هذه العادة السيئة ولكنه لم يستطيع.

4- يعشق الوشم

زين محب لرسم الوشم على أماكن كثيرة من جسمه ويرسم وشوم يصل عددها لحوالى 34 وشم، وأكثر الوشوم تميزا على جسده هو وشم الميكروفون.

5- ارتباطه بالفنانة الإنجليزية بارى ادوارد

ارتبط بالفنانة بارى ادوارد عام 2013 حيث قام بإهدائها خاتم خطوبة ثمنه تجاوز الثلاثين ألف يورو، ولكن لم تستمر هذه العلاقة ولم يتزوج منها.

6- ألبوماته

أطلق مالك مع فرقته عددًا من الألبومات أهمها "مستيقظين طوال الليل" (بالإنجليزية: Up All Night) فى سنة (2011) و"خذنى للديار" (بالإنجليزية: Take Me Home) فى (2012) وذكريات منتصف الليل (بالإنجليزية: Midnight Memories) فى (2013) وأخيرًا "أربعة" (بالإنجليزية: Four) فى سنة (2014) وأصدر أغنيته الفردية الأولى "حديث سرى" (بالإنجليزية: PILLOWTALK) فى يناير 2016 والذى احتلت المرتبة الأولى فى سباق الأغانى البريطانى.

جيجي-حديد-وزين-مالك

7- الجوائز

حصل على أهم جوائز الموسيقى منها جائزة الموسيقى الأمريكية (AMA) لأفضل فنان صاعد للسنة وجوائز بيلبورد الموسيقية (BbMA) لأفضل فنان صاعد وجوائز إم تى فى الأغانى المصورة (VMA).


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر