«وراه فى كل حتة».. شبح صلاح يلاحق مانى من ليفربول إلى السنغال

مانى و محمد صلاح مانى و محمد صلاح
 
مروان عصام
أظهرت التصريحات التى أدلى بها شقيق ساديو مانى، نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى، مدى المعاناة التى يتعرض لها شقيقه جراء تألق زميله محمد صلاح مع منتخب مصر وليفربول.
 
وتعرض ساديو مانى لصافرات الاستهجان من جانب جماهير السنغال، خلال مشاركته فى مباراة غينيا الاستوائية، التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، والتى انتهت بفوز "أسود التيرانجا" بهدف دون مقابل.
 
ودخل ساديو مانى فى نوبة بكاء شديدة عقب نهاية المباراة، فى ظل الانتقادات التى يتعرض لها اللاعب من جانب جماهير السنغال؛ بسبب تواضع فى مباريات منتخب بلاده عكس ما يقدمه من مستويات مميزة مع ليفربول.
 
شقيق ساديو مانى اعترف بأن جماهير السنغال تضع مهاجم ليفربول فى مقارنة دائمة مع محمد صلاح، الذى يقدم مستويات رائعة مع ليفربول ومنتخب مصر، بل إن "الفرعون المصرى" بات يحظى بدعم جماهير "أسود التيرانجا" فى الكثير من المناسبات.
 
 
IMG-20181119-WA0004
 
 
ويمكن القول إن شبح محمد صلاح بات يلاحق ساديو مانى فى جميع مكان، فاللاعب المصرى استحوذ على نجومية ليفربول من بداية الموسم الماضى فى ظل الإنجازات الرائعة التى حققها مع "الريدز"، بالمساهمة فى قيادة الفريق للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعد غياب 11 عاماً، وتتويجه بمعظم الجوائز الفردية أبرزها جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضى، كما توج بجائزة "الحذاء الذهبى" كأفضل هداف للمسابقة لموسم 2017 – 2018، وتحطيمه للعديد من الأرقام القياسية الخاصة بالنادى.
 
وتفوق محمد صلاح على ساديو مانى فى سباق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وأفضل لاعب فى القارة السمراء للعام ذاته من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC".
 
وبات ساديو مانى مهددًا بخسارة جائزة وأفضل لاعب في القارة السمراء للعام ذاته من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" هذا العام أيضًا، لحساب محمد صلاح الذى سجل 8 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى فى 17 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر