جاكيت طويل وبنطلون واسع.. إطلالات مناسبة للمحجبات فى شتاء 2019

ملابس للمحجبات فى خريف وشتاء 2019 ملابس للمحجبات فى خريف وشتاء 2019
 
أمنية فايد
يحاول خبراء الموضة فى كل أنحاء العالم إرضاء مختلف الأذواق من الفتيات، من حيث اللون والتصميم وما يتناسب مع مبادئ وطبيعة كل فتاة وشكل جسمها والألوان التى تليق عليها.
 
ويظن البعض أن الفتاة المحجبة تقع فى مشكلة طريقة اختيار الملابس المناسبة لشكل الحجاب الذى ترتديه، ولكن الحقيقة مختلفة، حيث يعمل خبراء الموضة على تقديم تصميمات مناسبة لهن بما يتوافق مع الخطوط العريضة للموضة العالمية.
 
يقدم موقع "ستايلش" مجموعة من التصميمات الخاصة بالمحجبات والتى يمكن ارتدائها فى فترة الخريف وشتاء 2018-2019
 
1
 
الجاكيت الجينز من أسهل وأبسط القطع التى تتوفر فى خزانة الفتيات، ولم يعد الجاكيت القصير فقط هو قطعة الجينز الوحيدة فى الخزانة فهناك جاكيت طويل بعض الشىء، ويمكن ارتدائه مع البنطلون الواسع والبلوزة القطنية البيضاء.
 
2
 
فستان طويل سادة مع نقشة بسيطة مميزة فى أعلاه، ونظرا لحركة الفتحة المتواجدة فى أسفل الفستان يمكن ارتداء بنطلون من نفس لون النقشة، ويفضل أن يكون لون زاهى خاصة مع فستان فاتح اللون.
 
3
 

4
 
جيب طويلة من الخطوات السهلة والمتوفر فى خزانة الفتيات المحجبات، ويمكن أن تكون ذات لون فاتح أو غامق ووفقا لها يمكن إضافة بلوزة من الحرير أو الشيفون عليها بحيث تكون داخل الجيب.
5
 

6
 
البلوزات الطويلة لم تعد موضة خاصة للفتيات المحجبات فقط ولكنها تتناسب مع كل الفتيات من ذوات الجسم المتناسق أو الممتلئ.
 
7
 
من الإطلالات الشتوية لعام 2018 هو التصميمات الكاجوال التى تتناسب مع حركات الفتيات الكثيرة سواء فى الجامعة أو العمل أو التنزهات مع الأصدقاء فى الأماكن المفتوحة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر