صور.. شاهد بوسترات أبطال «الفيل الأزرق2» لكريم عبد العزيز قبل تحضيراته

الفيل الأزرق2 الفيل الأزرق2
 
عماد صفوت

تواصل شركة "سينرجى فيلمز"، التحضيرات الخاصة بالجزء الثانى من فيلم "الفيل الأزرق" للنجم كريم عبد العزيز، والذى تقف الشركة على إنتاجه، ويكتب له السيناريو والحوار أحمد مراد، ويخرجه مروان حامد، وتم تحديد منتصف ديسمبر المقبل موعداً لبدء تصوير أول المشاهد، حيث يعمل مخرج العمل على اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة بجانب كريم عبد العزيز وهند صبرى ونيللى كريم.

ونظرا لترقب الجمهور لتحضيرات الجزء الثانى من الفيلم، الذى حقق نجاحا كبيرا فى جزئه الأول، بدأ رواد التواصل الاجتماعى تنفيذ بعض البوسترات لأبطال الفيلم، التى تعبر عن إشارة إعجاب بفكرة طرح جزء ثان للفيلم المنتظر، من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز" للمنتج الكبير تامر مرسى، برئاسة أحمد بدوى.

 

الفيل الازرق
 
الفيل الازرق2
 

وعُرض الجزء الأول من "الفيل الأزرق" عام 2014، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستويين النقدى والجماهيرى، حيث حصد فى شباك التذاكر إيرادات وصلت إلى 33 مليون جنيه، ويعد الجزء الثانى من الفيلم من الأعمال المترقبة بقوة من قِبَل الجمهور.

 الجزء الأول من "الفيل الأزرق"، قدم قصة د. يحيى، الذى يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية، إلى العمل فى مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل فى القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبى الجرائم، ويقابل صديقا قديما يحمل إليه ماضيا، جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.

احمد مراد
 
الفيل الازرق 3
 
هند صبرى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر