الأسود يليق بهن.. فنانات أطللن بالأسود بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى

الأسود بمهرجان القاهرة السينمائى الأسود بمهرجان القاهرة السينمائى
 
مارينا عادل

بدأت فعاليات المهرجان السينمائى الدولى فى دورته الـ40 أمس، وانطلق بدار الأوبرا المصرية، برئاسة المنتج والسيناريست محمد حفظى، وبحضور وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم، وكالعادة تبهرنا الفنانات بإطلالاتهن، وإليك بعض النجمات اللاتى أطللن بالأسود.

1.نيللى كريم:

نيللى كريم
نيللى كريم

اختارت الفنانة نيللى كريم فستانا باللون الأسود والخامة الجلد، وبه بعض النقوشات باللون الأسود، كان الفستان كاب بتفصيلة مميزة من منطقة الصدر، ممسكا إلى منطقة الركبتين وواسعا إلى آخره.

2.أروى جودة:

أروى جودة
أروى جودة

ارتدت الفنانة أروى جودة فستانا أسود ذا حمالتين على الكتفين، مرصعا بأكمله بالخرز الأسود الصغير، طويل إلى آخر القدمين، وله ذيل بالخلف، وفتحة جانبية إلى أعلى الركبتين.

3.يسرا:

يسرا
يسرا

أما عن النجمة يسرا، فأيضا كانت من إحدى النجمات اللاتى اخترن اللون الأسود، فارتدت الفستان الكات بالتل والشيفون، وله تطريزات على شكل خطوط أفقية ومن الوسط به حزام، ممسكا حتى منطقة البطن والركبتين وينسدل إلى آخره.

4.غادة عادل:

غادة عادل
غادة عادل

غادة عادل اختارت الفستان الأسود التل ذا النقوشات الفلورال باللون الأسود، فهو يصل إلى منطقة أعلى الركبتين ثم يستكمل بالتل إلى آخره، والفستان أكمامه تل منقوشة فلورال.

4.عبير صبرى:

عبير صبرى
عبير صبرى

اختارت الفنانة عبير صبرى أن تطل بالأسود ولكن على طريقتها الخاصة، فارتدت الفستان القصير باللون البيج وعليه فستان آخر بالتل المطرز المنقوش والمطرز بالألوان حول منطقة الصدر والرجلين، وله ذيل أيضاً بنفس التطريزات


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر