فى يوم ميلاده.. وائل جسار اعتزل الغناء مرتين ووقع فى حب معجبة وتزوجها

وائل جسار وائل جسار
 
مروى جمال

يعد النجم وائل جسار من أهم مطربى الجيل الحالى فى الوطن العربى منذ انطلاقه فتميز بالصوت الشرقى ومزجها بالموسيقى الحديثة، فحقق نجاحات كبيرة على مستوى الوطن العربى كله واشتهر وائل جسار بأغنية "مشيت خلاص" فى مصر ثم بدأ انطلاقه بغناء تترات العديد من المسلسلات بداية من مسلسل "الدالى" للراحل نور الشريف وبعدها مسلسل "كيد النسا" لفيفى عبده وسمية الخشاب و" الزوجة الرابعة"، لمصطفى شعبان وغيرها من المسلسلات. 

كما قدم العديد من الأغانى فى الأفلام منها فيلم "الروليت" و"الريس عمر حرب" والأغنية الشهيرة التى قدمها فى فيلم "365 يوم سعادة" للنجم أحمد عز، حيث بدأ جسار مشواره الفنى عام 1986 وقدم أكثر من 10 ألبومات غنائية بخلاف الأغانى السينجل التى لجأ اليها فى الفترة الأخيرة.

تزوج جسار عام 2005 من ميرى مقداسى وأنجب منها طفلين والكثير لا يعرف أنه تعرف عليها خلال حفل غنائى وجذبت انتباهه لها بنظراتها ونجحت بالفعل فى التعرف عليها وتحولت علاقة الصداقة بينهما إلى قصة حب كبيرة، كما يؤكد وائل جسار فى تصريحات سابقة له، أن جمال زوجته الداخلى وشعورها دائمًا بالرضا، وتفهمها لطبيعة عمله، سبب استمرار علاقتهما بنجاح حتى الآن.

ويصف جسار دائما المرأة بأنها نصف المجتمع ونصف الرجل وأن الرجل لابد له ألا ينكسر لأى سبب سوى حينما يخطئ ولكن فى الحب لابد للرجل ألا ينكسر.

واعتزل وائل جسار الغناء مرتين الأولى فى فترة مراهقته حيث كان يشارك فى إحياء العديد من الحفلات الغنائية بطفولته ولكن خلال مرحلة التحول من الطفل إلى الشباب قرر الابتعاد عن الغناء بسبب بعض التغييرات فى صوته أما المرة الثانية التى اعتزل بها وائل الغناء كانت بسبب انشغاله بأداء الخدمة العسكرية ولكن بعد انتهائها عاد بقوة إلى جمهوره من خلال طرح العديد من الألبومات الناجحة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر