أهم 11 موهبة واعدة فى الكرة المصرية

محمد محمود محمد محمود
 
سليمان النقر

تفرز الكرة المصرية العديد من المواهب الكروية والتى ستكون خير داعم للأندية المصرية والمنتخبات القومية، حيث كشفت الفترة الأخيرة عن سطوع أكثر من لاعب واعد فى سماء الكرة المصرية من الجيل القادم الذى سيحمل لواء الكرة المصرية.

ولعل أبرز النجوم الواعدين فى سماء الكرة المصرية وينتظرهم مستقبل مبهر كل من لاسيما وأنهم من مواليد 97 و98:

محمد محمود:

يقدم محمد محمود لاعب وسط دجلة مستويات قوية مع دجلة وهو ما قاده فى الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى الأول والأوليمبى.

 

ناصر ماهر:

يعد ناصر ماهر من أهم اللاعبين فى خط وسط المنتخب الأوليمبى وقدم مستويات قوية مع سموحة فى الموسم الحالى قاده فى العودة بقوة للأهلى.

 

صلاح محسن:

يعتبر صلاح محسن من أهم المهاجمين فى مصر حاليا ويقدم عروض قوية مع الأهلى والمنتخبين الأول والأوليمبى وينتظر أن يكون المهاجم الأول فى مصر قريباً.

 

مصطفى محمد:

تألق مصطفى محمد فى الموسم الماضى مع طنطا واستمر تألقه فى الموسم الحالى مع طلائع الجيش قبل أن ينضم للمنتخب الأوليمبى ويستمر فى تألقه.

 

طاهر محمد:

ظهر طاهر محمد طاهر بمستوى قوى مع المقاولون قاده فى الانضمام إلى صفوف المنتخب الأول وكذلك التألق مع المنتخب الأوليمبى.

 

عمر صلاح:

يعتبر عمر صلاح من أبرز حراس المرمى الواعدين فى مصر، حيث يقدم مستويات طيبة مع المنتخب الأوليمبى رغم عدم مشاركته الأساسية مع الزمالك.

 

محمود الجزار:

يعد محمود الجزار من أبرز المدافعين الواعدين ويقدم مستويات طيبة مع الأهلى فى الأوقات التى يشارك فيها، وبات من الركائز الأساسية فى المنتخب الأوليمبى.

 

محمد أحمد كماتشو:

حجز محمد أحمد كماتشو ظهير أيمن الزمالك مكان أساسيا فى قائمة المنتخب الأوليمبى بفضل مستوياته العالية فى الجبهة اليمنى للفراعنة.

 

محمد صادق:

يعد محمد صادق من المواهب الواعدة حيث يتألق مع الإسماعيلى فى مركزى الجناح والظهير الأيسر وبات محل اهتمام المنتخبين الأول والأوليمبى.

 

أسامة جلال:

يعد أسامة جلال من المدافعين المميزين فى الكرة المصرية، وبات من أهم العناصر فى تشكيلة الفراعنة دون الـ23 عاماً، وينتظره مستقبل مبهر.

 

 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر