بعد الإعلان عن الموسم الـ5 من Peaky Blinders.. توقعات بعودة توم هاردى

Peaky blinders Peaky blinders
 
كتب آسر أحمد

كشفت شبكة قنوات نتفليكس التليفزيونية، مؤخرا عن الموعد الرسمى لطرح الموسم الخامس من مسلسل الدراما والجريمة Peaky Blinders، المقرر طرحه يوم 19 ديسمبر المقبل عبر الشبكة.

وانتشرت الفترة الأخير الكثير من السيناريوهات التى ترجح عودة الممثل الكبير "توم هاردى"، الذى يجسد شخصية "ألفى سولومونز"، والتى استندت على تصريحاته السابقة برغبته فى استكمال المواسم القادمة من المسلسل، ومطالبته باستمرار شخصيته.

كما استندت السيناريوهات على مشهد مقتل "ألفى سولومونز" على يد "تومى شيلبى” فى الموسم الرابع، الذى لم يكتمل واكتفى المخرج بمشهد إطلاق النيران والانتقال لأحداث أخرى من المسلسل، لعدم التأكيد على موته وترك باب احتمالية عودته مرة أخرى.

الموسم الجديد من "بيكى بيلايندرز" من المقرر أن يسرد حقبة الكساد التى حدثت عام 1930 وبداية صعود الفاشية الحاكمة داخل إنجلترا، والتى من المقرر أن تشهد أيضا تورط "آل شيلبى" فى بيع الأسلحة الثقيلة لعدد من الدول فى الحرب العالمية الثانية.

مسلسل Peaky blinders يحكى عن عصابة تتكون من ثلاثة أشقاء فى مدينة "برمنجهام" الإنجليزية، عقب الحرب العالمية الأولى، حتى وصولها إلى السيطرة على لندن، وعرض فى أربعة مواسم، ومن المقرر عرض الموسم الخامس له فى 2019، من إعداد وتأليف ستيفن نايت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم كيليان ميرفى، توم هاردى، سام نيل، هيلين ماكرورى، باول أنديرسون.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر