البلوفر الصوف قطعة مهمة فى خزانة الشتاء.. اختارى الألوان المبهجة لشتاء 2019

موضة الشتاء موضة الشتاء
 
كتبت أمنية فايد
من المقرر أن تأتى برودة الشتاء فى وقت قصير ويجب أن نكون مستعدين لها، والاستعداد ليس بالمشروبات الساخنة والملابس الثقيلة فقط، ولكن يجب أن تكون هذه الملابس مناسبة لموضة العام وتعطى نظرة عصرية لكل فتاة.
 
ولأن الموضة هو أحد أساسيات الفتاة فى الحياة، يبتكر خبراء الموضة دائما فى تقديم مجموعة من الموديلات المتنوعة، والتى يمكن أن تختار من بينها كل فتاة المناسب لها.
 
تتعدد الطرق العصرية التى يمكن أن ترتدى من خلالها الفتيات ملابسهم الشتوية لعام 2019، بغض النظر عن المناسبة التى تحتاج فيها الفتيات ارتداء هذه الملابس، ويقدم خبراء الموضة على موقع "ستايلش" مجموعة من الموديلات العصرية الشتوية، والتى ابتكرها مصممى الأزياء فقط من أجل راحة وتلبية لاحتياجات الفتيات فى المناسبات المتعددة بعضها يتناسب مع الأجواء العملية الشتوية والبعض الآخر مناسب للمناسبات الرسمية.
 
 
1
 
تظن الفتيات أن ارتداء الجيب فى الأجواء الباردة أمر صعب، ولكنها فى شتاء 2019 يمكن اختيار الجيب السادة مع البلوز الصوف المنقوشة.
 
 
2
 
عاد البلوفر متعدد الألوان للموضة من جديد فى شتاء 2019.
 
 
3
 
البلوزة من الصوف مضاف إليها شال يظهر من طرف واحد مع بنطلون صوف.
 
 
4
 
بلوزة صوف طويلة متداخل الألوان
 
 
5
 
ويستمر إطلالة البلوزة الصوف متعددة الألوان مع البنطلون الجينز، ولكن هذه المرة بإدخال البلوزة فى البنطلون واختيار البنطلون الواسع منه.
 
 
6
 
وبالجيب القصيرة مع البلوزة الصوف والكوتشى الأبيض أجمل إطلالة للفتيات فى المناسبات المختلفة.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر