بعد شهر من زواجهما.. كيت هارينجتون «يخون» روز ليزلى مع موديل روسية

كيت هارينجتون وروز ليزلي كيت هارينجتون وروز ليزلي
 
كتب آسر أحمد

انتشرت الفترة الماضية شائعات تؤكد خيانة الممثل كيت هارينجتون صاحب شخصية "جون سنو" لزوجته "روز ليزلى” مع موديل روسية بعد زواجهما فى يوليو الماضى.

وتداول الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، صورة لمحادثة دارت بين الموديل الروسية وصديقتها وداخلها صور يظهر فيها "هارينجتون" عاريًا ومستلقى على السرير.

وبالرغم من انتشار المحادثة منذ أمس على مواقع التواصل الاجتماعى، إلا أن الثنائى الشهير لم يخرج ليؤكد أو ينفى الخبر حتى الآن مما دفع الكثيرين للتشكيك فى صحة المحادثة المتداولة.

الثنائى الشهير اجتمعا لأول مرة عام 2011 فى تصوير الموسم الثانى من مسلسل Game of thrones، وجمعتهما قصة حب كبيرة داخل أحداث المسلسل، وسرعان ما انتقلت للواقع، وقررا الارتباط رسميا أواخر العام الماضى، حتى قررا الزواج فى يوليو الماضى.

مسلسل GOT بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، ومن المقرر طرحه الموسم الثامن والأخير فى إبريل المقبل.

 

المحادثة
المحادثة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر