افقد وزنك فى أسبوعين.. اضحك 20 دقيقة يوميا وفرشاة الأسنان هى الحل

فقدان الوزن فقدان الوزن
 
عفاف السيد
 
=====================
 
 
 
يمكنك ففقدان الوزن بدون إرهاق ومشاكل أنظمة الرجيم المتعددة، التى تدفعك إلى تناول الطعام غير المرغوب فيه والإجهاد والتوتر والتدريبات المرهقة وعدم الاستمتاع بالحياة. 
 
حاول موقع "برايت سايد" الحصول على حيل وطرق غير تقليدية ونصائح تساعد فى إنقاص الوزن خلال أسبوعين والتخلص من الدهون الزائدة فى البطن. 
 
النوم الكافى 
النوم الكافى لمدة من 6 إلى 7 ساعات يحسن عملية التمثيل الغذائى، ولكن إذا كنت تنام أكثر من اللازم، فقد تضر بجسمك. 
 
وجد العلماء أن الأشخاص الذين ينامون 8 إلى 9 ساعات ويستيقظون بعد الساعة 10:45 صباحًا، يأكلون أكثر. ويجعلهم يرغبون فى تناول أطعمة أكثر مالحة وحلوة وعالية الدهون.
 
فرشاة أسنانك 
لا تقوم فرشاة الأسنان بتنظيف أسنانك فحسب، بل تساعدك أيضًا على محاربة الوزن الزائد إذا كنت تستخدمه خلال اليوم.
 
 شارك أكثر من 14000 شخص فى الأبحاث التى أظهرت وجود ارتباط بين غسل أسنانك بالفرشاة وفقدان الوزن، يزيل معجون الأسنان بقايا الطعام ويوقف التواصل مع مستقبلاتنا - يتلقى دماغنا إشارة تقول: "انتهى الغداء".
 
اضحك أكثر
يستخدم الضحك الصادق نفس الطاقة مثل المشى، لأنها تنطوى على عضلات مختلفة، وخاصة العضلات البطنية.
 
 وقد نشرت هذه البيانات فى المجلة الدولية للسمنة، يمكن للضحك لمدة 15 دقيقة حرق 40-170 سعرة حرارية. لذا ننصحك بمشاهدة المزيد من الأفلام الكوميدية.
 
 قاعدة 2.5 دقيقة
هناك وصفة رياضية مهمة لإنقاص الوزن تؤكد أن عمل تمارين رياضية شاقة من 5-30 ثانية مثل الإسراع أثناء ركوب الدراجة أو الركض على جهاز المشى) مع استراحة لمدة 4 دقائق قد تزيد من عملية الأيض وسوف تحرق 200 سعرة حرارية إضافية. 
 
الضوء الأزرق غير مفيد 
إليك طريقة أخرى بسيطة لزيادة التمثيل الغذائى: قم بإزالة الضوء الأزرق من هاتفك إذا كنت تستخدمه قبل النوم.
 
 تشير الدراسات إلى أن الضوء الساطع يخلط بين أدمغتنا ويتوقف عن إنتاج الميلاتونين. ويمكنه أن يقلل كفاءة النوم ووقته ونوعيته. اضبط نغمات الضوء المنبعثة من شاشاتك وستلاحظ أن نومك سيتحسن.
 
وقف العد للسعرات الحرارية.
يوصى خبراء التغذية بالتوقف عن التركيز على السعرات الحرارية، التى نتناولها يوميا، يمكن أن يكون البرجر ذو السعرات الحرارية العالية ضارًا ولكن المكسرات عالية السعرات تكون مفيدة. المنتجات الجيدة طبيعية ومعالجة ضئيلة مثل الخضروات والمكسرات والبذور - وكلها تحتوى على عناصر أكثر فائدة وصحة من نظائرها الغذائية البودرة. 
 
تخلص من الإجهاد
وفقا لدراسة نشرت فى الطب النفسى البيولوجى، فإن التوتر يبطئ عملية التمثيل الغذائى، عندما نشعر بالتوتر، نميل إلى تناول المزيد من الأطعمة الدهنية والحلويات والطعام المالح. يقول العلماء أن استهلاك منتجات عالية السعرات الحرارية فى المواقف العصيبة يسبب زيادة الوزن.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر