رونالدو vs مبابى وجريزمان على جائزة جلوب سوكر لأفضل لاعبى العالم

جريزمان ورونالدو ومبابى جريزمان ورونالدو ومبابى
 
مروان عصام

 كشفت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبى الدولى للرياضة عن قوائم المرشحين للحصول على جوائز "جلوب سوكر"، التى تمنح للأفضل فى العالم 2018.

وذكر الموقع الرسمى لمؤتمر دبى الدولى للرياضة أن أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، وكيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى هو الثلاثى المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم.

وتوج كيليان مبابى وأنطوان جريزمان مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم التى أقيمت الصيف الماضى فى روسيا، بينما كريستيانو رونالدو على لقب دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسبانى قبل انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

فى ذات الصدد، ضمت قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب فى العالم كلا من، ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس، ودييجو سيميونى مدرب أتليتكو مدريد، وديديه ديشامب مدرب فرنسا، ويورجن كلوب مدرب ليفربول، وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق.

وتوج زين الدين زيدان بلقب دورى أبطال اوروبا للموسم الثالث على التوالى مع ريال مدريد الإسبانى، فيما قاد كلوب فريق ليفربول للصعود إلى نهائى المسابقة القارية، بينما حصل دييجو سيميونى مع أتلتيكو مدريد الإسبانى على بطولتى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وكأس السوبر الأوروبى.

فى حين حصل ماسيمليانو أليجرى مع يوفنتوس على ثنائية الدورى والكأس فى إيطاليا، فيما توج ديشامب بلقب كأس العالم مع منتخب فرنسا.

وتتنافس أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وليفربول على جائزة أفضل نادٍ، وسيتم الكشف عن هوية الفائزين بتلك الجوائز فى الثالث من يناير المقبل بمدينة "دبى" الإماراتية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر