تعرف على تفاصيل تأجيل رواية مسرحية "صراع فى الفيلا" لـ محمد هنيدى

هنيدي هنيدي
 
مصطفى القصبى

أكد المؤلف أحمد عبدالله فى تصريحات خاصة لـ"عين"، أن رواية مسرحية "صراع فى الفيلا"، الذى كان من المقرر أن يعود بها الفنان محمد هنيدى إلى المسرح بعد فترة غياب طويلة تم تأجيلها بسبب انشغاله بكتابة فيلم جديد سوف يعلن عنه خلال الأيام المقبلة، حيث يواصل حاليا هنيدى بروفات رواية أخرى تحمل اسم "3 أيام فى الساحل" مع المخرج مجدى الهوارى، ومن المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة على أحد المسارح.

يجسد هنيدى فى المسرحية شخصية امرأة عجوزة فاشونيستا يدعى "حمامة هانم هاشتاج"، وذلك فى إطار من الكوميديا كعادته فى أعماله الفنية والعمل من إخراج مجدى الهوارى وتأليف أحمد عبدالله، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة ندى موسى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وأحمد فتحى.

يشار إلى أن آخر أعمال هنيدى المسرحية "طرائيعو"، للمخرج سمير العصفورى وتأليف نبيل أمين، وشارك فى بطولة العمل الفنان الراحل محمد شرف وعلاء مرسى وحنان ترك وغادة عبد الرازق ولطفى لبيب ومحمود الجندى‪.

وكان يعرض أبطال المسرحية العديد من المشاكل التى تواجه المجتمع المصرى من خلال عرض مسرحى فى إطار كوميدى وبه العديد من الاستعراضات الرائعة، وتناولت المسرحية حياة شاب صعيدى يدعى "فارس"، أرسله والده ليكمل تعليمه فى القاهرة ولكنه عاد بدون إتمام دراسته، بعد أن وقع فى حب فتاة تعمل معه فى الموالد‪.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر