خبراء الموضة يقدمون تصميمات رائعة من وحى أميرات ديزنى

أميرات ديزنى أميرات ديزنى
 
رانيا سعد الدين

بعد ما صدرت ديزنى للكبار والصغار الأميرات بجمالهن وأزيائهم المعتادة، وقام العديد من المصممين باستخدام صورهم على مئات من الرسوم واللوحات والدمى بأشكالهم وملابسهم، علاوة على الآلاف من الصور على الدفاتر والأقلام والماجات وكل شىء تريد شراءه الفتيات، والذى يمثل رمز الأنوثة والجمال بعد كل هذه استوحى مصممى الموضة أزياء عصرية من ملابس الأميرات.

الموضة ديزني  (2)

GISELLE- 2
تعد جيزيل من أجمل أميرات ديزني وقداختار لها خبراء الموضة الظهور بفستان بسيط من اللون الفيروزى القاتم، وتمتاز منطقة الصدر أنها ذات قصة كروازية مميزة. 
الموضة ديزني  (3)

 

ARIEL- 3

ايريل هى الأميرة الأكثر ثراء فى الشياكة والأناقة، أزياؤها رقيقة مثل شخصيتها والتى تعكس الطيبة والأخلاق العالية، هى شخصية عملية ويختار المصممين هذا اللوك للسيدة والفتاة العملية، التى تعتاد الخروج فى أوقات النهار بألوان النهار الزرقاء والرمادية.


الموضة ديزني  (4)

 

SNOW WHITE- 4

أشهر وأهم الأميرات بالنسبة للأطفال الصغار فهى الشقية المجنونة والمهووسة بالألوان المبهجة والزاهية وتعبر أزياؤها عن مرح الشباب وشقاوته، ولديها تنويعات من مجموعة أزياء طفولية بألوان جذابة ومنمقة. 
 
الموضة ديزني  (5)
5- ARIEL

استوحى المصممين اللون، الذى ترتديه ايريل على تنويعات من الموضة والفساتين بأطوال مختلفة الأميرة العاقلة البسيطة، ويختار لها المصممين اللوك الفخم الهادئ، الذى يميزها عن باقى الأميرات بألوان الأخضر والبستاج. 

 
 
الموضة ديزني  (7)

 

6- RAPUNZEL

عاشقة اللون البنفسجى بكل درجات، وهو اللون المم فى خزانه أى سيدة وفتاة وملائم لجميع المناسبات سواء حفلات الاستقبال أو المناسبات الاجتماعية أميرة ديزنى تعشق هذا اللون، وارتدته فى كارتون "تانجل" وكان الموديل بأكمام طويلة ويصل حتى قدميها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر