3 أسباب وراء استبعاد السبكى فيلم «خير وبركة» من سباق عيد الفطر

أحمد السبكى أحمد السبكى
 
عماد صفوت

استبعد المنتج أحمد السبكى فيلم «خير وبركة» بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، من سباق عيد الفطر المقبل، خصوصا أن التصوير لم يكتمل حتى كتابة هذه السطور، فضلا عن انشغال مخرجه سامح عبد العزيز بتصوير مسلسل "رمضان كريم" المقرر المنافسة به فى السباق الرمضانى المقبل بطولة روبى ونجلاء بدر وصلاح عبد الله، تأليف أحمد عبد الله.

وترصد "عين" 3 أسباب وراء استبعاد السبكى للفيلم من المنافسة السينمائية المشتعلة فى عيد الفطر، والتى تضم 5 أفلام من الطراز الفريد وعلى رأسهم أحمد السقا ومحمد رمضان.

1 – عدم اكتمال تصوير كافة المشاهد، وانشغاله فى نفس الوقت بتصوير أولى تجاربه فى الإنتاج التليفزيونى بمسلسل «رمضان كريم» الذى يخرجه مخرج الفيلم وهو سامح عبد العزيز، ولذلك وجد صعوبة فى إيقاف تصوير المسلسل لاستئناف ما تبقى من مشاهد الفيلم.

2 – طرح السبكى لفيلم «جواب اعتقال» بطولة النجم محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد سامى، وخشيته من طرح فيلمين فى نفس التوقيت لكى لا يتعرض أحدهما لخسائر مالية، خصوصا أن نوعية الفيلمين أكشن وكوميدى، وبالتالى يوجد فيلمان من النوعية الكوميدية فى عيد الفطر وهم فيلم «عنتر ابن ابن ابن شداد» بطولة النجم محمد هنيدى، وفيلم «تصبح على خير» للنجم تامر حسنى.

3 – تنافس 5 أفلام فى سباق عيد الفطر يقوم ببطولها أسماء كبيرة ونجوم شباك من الدرجة الأولى وعلى رأسهم النجم أحمد السقا والنجم محمد رمضان والنجم تامر حسنى، والنجم محمد هنيدى، وذلك وضع السبكى فى حيرة كبيرة، خصوصا أن هذه الأسماء قوية فى حصد الإيرادات، فقرر استبعاد الفيلم لكى لا يخسر فيلمه "خير وبركة".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر