كيف احتفل الأمير هارى وميجان بالذكرى الأولى لخطوبتهما؟

هارى وميجان هارى وميجان
 
شيماء سمير
ذكرى خاصة يحتفل بها كل حبيبين كل عام، حيث الموعد الذى تم فيه ارتباطهما رسميًا، سواء كان الخطبة أو الزواج، واليوم مر عام بالضبط منذ أن أعلن كل من الأمير هارى والممثلة ميجان ماركل عن ارتباطهما الملكى للعالم، ولأن لكل شخص طريقته الخاصة فى الاحتفال تعرف معنا على الطريقة التى قضى بها الثنائى الذكرى الأولى لخطبتهما نقلًا عن موقع "people".
 
 
هارى وميجان
هارى وميجان

قام هارى برحلة إلى زامبيا منفردًا منذ الثلاثاء الماضى نيابة عن الكومنولث (سفير الشباب لعائلة الأمم المرتبطة بالمملكة المتحدة) لزيارة مجموعة المتنزهات الأفريقية المحمية، التى يرأسها، فى حين بقيت ميجان، التى تخوض المرحلة الثانية من الحمل فى المنزل، حيث كانت مشغولة بالاستعداد لرحلتهما إلى "وندسور".

هارى وميجان1
هارى وميجان

حيث ينتقل المتزوجان حديثًا من منزلهما فى قصر كنسينغتون (حيث يعيش الأمير وليام وكيت ميدلتون أيضًا مع أطفالهما الثلاثة)، إلى منزل Frogmore الريفى فى "وندسور كاسل"، والذى يقع على نفس الأرض، حيث أقيم حفل زفافهما المسائى والتقاطا فيه صورهما فى العام الماضى.

Frogmore Cottage
Frogmore Cottage

فبعد وقت قصير من الإعلان عن خطبتهما، نشر العروسان مجموعة مذهلة من الصور الرسمية التى التقطت لهما فى Frogmore House على أرض قلعة وندسور للاحتفال بهذا الخبر السعيد، والآن يستعدا للعيش فيه.

هارى وميجان2
هارى وميجان
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر