الفوتوشوب يحقق حلمى «ديبى» بإقامة حفل زفاف والتقاط صور بدون خطيبها المتوفى

ديبى فى حفل زفافها بالفوتوشوب ديبى فى حفل زفافها بالفوتوشوب
 
عفاف السيد
ناشدت الفتاة "ديبى" كل من يسمع أو يقرأ قصتها مع خطيبها الشاب الذى لقى حتفه - فى حادث دراجة نارية قبل أيام من زفافها - توخى الحظر عند ركوب الدراجات النارية، والذى منعها من الاستمتاع بالحياة مع حب حياتها "راندى".
 
حفل زفاف (1)
تعلق الملايين من كل أنحاء العالم بقصة "ديبى" من ولاية "أريزونا" عندما نشرت صور زفافها التخيلى على الفيس بوك مع خطيبها راندى. مستخدمة تقنية الفوتوشوب ليكون بجوارها وهى ترتدى فستان الزفاف ديبى ظهرت فى الصور بجوار صور خطيبها وكانهما فى حفل الزفاف سويا فى اليوم الذى كان من المفترض فى نفس اليوم الذى كان من المفترض أن يتم فيه حفل الزفاف الحقيقى، قررت Bright Side مشاركة Debbie وعرض قصتها للقراء.
 
تقول "ديبى"، من المفترض أن يكون هذا اليوم أفضل يوم فى حياتى. لإتمام زواجى بحب حياتى، حلمت منذ كنت طفلة بهذا اليوم فى أن استيقظ صباحا واستعد وارتدى ثوب زفافى، وأسير فى الممر إلى رجل أحلامى. أمام جميع أفراد عائلتنا وأصدقائى. 
 
حفل زفاف (2)
 
ولكن اليوم استيقظت وحدى، وأصبحت ديبى صاحبة القلب المكسور بدون حفل أو الممر أو فرحة الأهل والأصدقاء ولن اتزوج حب حياتى".
 
وتشير إلى أن ما منعنا هو القدر الذى خطف راندى عندما كان يقود دراجته النارية مسرعا، ليلحق بموعده معى لكنه سقط مغشيا عليه وفارق الحياة قبل أن يصل المستشفى القريب من الحادث".
 
لكن ديبى صممت كما تقول أن تعيش اليوم بكل ما فيه وتتذكر خطيبها فى كل صورة تلتقط لها، وهو بجانبها لتخلد ذكرى هذا اليوم باستخدام تقنية الفوتوشوب .
 
حفل زفاف (3)
 

حفل زفاف (4)
 
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر