أبرز تصريحات إبرا فى حواره الأخير مع BBC.. رفض التدريب ولهذا يخفى عائلته

ابراهيموفيتش ابراهيموفيتش
 
ذكى مكاوى

دومًا ما يعتبر النجم السويدى إبراهيموفيتش واحدا من أهم نجوم كرة القدم الذين يثيرون ضجة كبيرة بمجرد ظهورهم، نظرًا لتصريحاتهم الكبيرة، لذا فإن حواره مع قناة BBC الأخيرة نال أهمية كبيرة خاصة أنها جاءت فى التوقيت الذى يرتبط فيه اللاعب بالعودة إلى أوروبا من خلال العودة لفريق ميلان مرة أخرى.

وخلال السطور التالية نتعرض إلى أهم تصريحات الإمبراطور السويدى، والبداية من فترته مع مانشستر يونايتد حين وصف فترته بالرائعة رغم أنه نال تحذيرات من المحيطين به الذين قالوا له لا تذهب إلى هناك سنك كبير، وإنجلترا عالم مختلف، إلا أن كل ذلك لم يحرمه من التألق وقيادة الفريق نحو البطولات.

ابراهيموفيتش
                      

 

فى اليونايتد كانت مرحلة مميزة فقد كنت الكبير سناً وسط شباب صغير مثل لينجارد وراشفورد ومارسيال.

وبخصوص بوجبا فقد وصفه بالشخص الرائع المحترف، الذى يعمل على نفسه يومياً يتدرب جيداً ولا يفوت لحظة، ساعدنا بعضنا كثيراً من أجل التألق فى عام كان مميزا للغاية.

ابرا وبوجبا
                    

 

وبخصوص يوفنتوس فقد أكد أن كابيلو مدربه السابق هناك قال له حينما قابله للمرة الأولى أحرز أهداف مهمتك أن تكون كالآلة كلما كنت أمام المرمى سجل لى أهداف هذا ما أرغبه منك.

ابرا وكابيلو
                       

إبرا أكد أنه كان يتدرب يومياً برفقة مدافع مثل كانافارو، ويسجل فى مرمى بوفون فكلما راوغ الأول وسجل فى الثانى كان شعوراً مميزاً ويساعده فى التطور.

وعن فييرا لاعب وسط أرسنال السابق واليوفى وفرنسان أكد أنه يكن له احترام كبير نظراً لموقف سبق وقام به أثناء لعبه ضده حينما كان لاعباً فى أياكس، وقتها حرص فييرا على مصافحة جميع لاعبى أياكس فى لافتة طيبة منه عكس البقية الذين اكتفوا بالتحية، ولذلك اندهش إبرا وقال: واو شخص رائع، وهو ما ظهر يومياً فى التدريبات الذى ساعده فيها كثيراً وطالبه بالتدريب أكثر للتطور.

ابرا وفييرا
                       

 

إبرا أكد أيضاً أنه حينما ذهب إلى يوفنتوس قال لنفسه لم آتى هنا بالصدفة أو بسبب علاقة بشخص ما، وإنما لأنه لاعب جيد يحتاجه الفريق، وهو ما ساعده على التأقلم برفقة الجيل التاريخى لليوفى.

أيضاً تطرق إلى مورينيو، وأكد أنه مثير للغاية فهو يحفز لاعبيه للغاية، ويرغب فى أن يكونوا جاهزين دائماً لا يهمه إصابة طالما تتدرب على العشب فأنت جاهز وعليك بذل 200% ولا تكتفى بـ100% فقط.

176065_0
 

حوار إبرا لم يقف عند كرة القدم وإنما تطرق فيه إلى عائلته، حين رد على أحد الأسئلة بأنه لا يفضل عيش حياة السوشيال ميديا، واصفاً بمن يفعلوا ذلك بأنهم يودون جلب الانتباه أما هو فلا، أيضاً أكد أنه لا يفضل ظهور أبنائه وزوجته على السوشيال ميديا ولا مرة، لأنهم لهم عالم خاص يحرص على وضعه جانباً ويفضل أن يكون لأولاده بمثابة الأب فقط وليس لاعب الكرة الذين يعيشون فى ظله وإنما هم عالم مستقل.

إبراهيموفيتش تحدث أيضاً عن خطوته القادمة بعد كرة القدم، وأكد عدم تخطيطه لدخول عالم التدريب فلا يحب أن يبدأ من الصفر، كما أنه سيغضب حالة عدم توصيل ما يرغب به إلى لاعبيه أو عدم تنفيذه بشكل جيد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر