فنانون اكتسبوا جاذبيتهم من صلعتهم.. أشهرهم أحمد مكى وحازم سمير

فنانون صلع لهم جاذبية فنانون صلع لهم جاذبية
 
مارينا عادل

الكثير من الرجال يعتقدون أن الصلع يقلل من جاذبيتهم، لذلك يلجأون إلى عملية زراعة الشعر المكلفة، ولكن نجد أن هناك العديد من الفنانين المصريين، الذين اكتسبوا جاذبيتهم من صلعتهم، تعرف عليهم.

حازم سمير

201703291243224322
 
حازم سمير هو فنان مصرى بدأ حياته كموديل فى الإعلانات التجارية مما يؤكد سحره الخاص وبنية جسمه الجذابة وبعدها عمل كمذيع لمدة سنة ونصف والآن يعمل فى مجال المونتاج والخدع البصرية بجانب فنه، وأشهر مسلسلاته التليفزيونية "هبة رجل الغراب"، "وعد"، و"بين عالمين".

أحمد صلاح حسنى

أحمد صلاح حسنى
أحمد صلاح حسنى

يتميز أحمد صلاح حسنى بالعديد من المواهب، فهو ممثل وموسيقار مصرى ولاعب كرة قدم، فلعب لأندية بالدورى الألمانى والسويسرى والتركى وغيره، اتجه بعدها للتلحين الموسيقى فلحن لعمرو دياب ومحمد حماقى ومن بعدها شارك فى العديد من المسلسلات أولهم "شربات لوز"، "تحت الأرض"، "السيدة الأولى" و"كلام على ورق".

أحمد مكى

أحمد مكى
أحمد مكى

الفنان أحمد مكى من أصول جزائرية، فهو ممثل ومخرج وكاتب ومغنى راب، أخرج عددا من الأفلام القصيرة مثل يابانى أصلى وبعدها فيلماً طويلاً مثل الحاسة السابعة، وشارك فى إخراج عدد من المسلسلات مثل "لحظات حرجة"، و"تامر وشوقية" وواصل نجاحه كممثل كوميدى فى السينما والمسلسلات.

محمود العسيلى

محمود العسيلى
محمود العسيلى

اسمه الحقيقى محمود محمد أشرف حسين، درس الإعلام من الجامعة الأمريكية وبدأ يغنى فى الدراسة ثم شاهده أحد المنتجن فى حفلة مع الفنانة إليسا وطلب منه أول ألبوماته "رايح على فين" وأشهر أغانيها "مجنونة"، ومن بعدها بدأ فى التمثيل فى فيلم "خليج نعمة".

أحمد التهامى

أحمد التهامى
أحمد التهامى

ممثل اشتهر بتقديمه لأدوار العنف والقوة، كانت بدايته فيلم "دقى يا مزيكا"، ولكنه اشتهر بدوره فى "التجربة الدنماركية"، و"الناظر"، ليظهر بعد ذلك بعدة أعمال درامية مثل "المرافعة"، و"فرقة ناجى عطالله".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر