أفلام كوميدى ورعب وجريمة.. اعرف إيه الجديد فى السينما هذا الأسبوع

أفلام جديدة فى السينما هذا الأسبوع أفلام جديدة فى السينما هذا الأسبوع
 
هبة مكى
مع حلول نهاية الأسبوع يسعى الكثير للبحث عن الأفلام الجديدة التى تعرض فى السينمات، وإذا كنت ترغب فى أن تختتم أسبوعك بحضور فيلم جديد، نقدم لك فى هذا التقرير أحدث 5 أفلام تعرضهم دور السينما المصرية المختلفة و"التريلر" الخاص به، والتى تنوعت بين الرعب، الكوميدى، الجريمة، الأكشن وأفلام الغموض والإثارة.
 
1- Widows
فيلم ينتمى لنوع الإثارة والجريمة، لكنه لا يخلو من بعض الدراما، تدور أحداثه فى مدينة شيكاجو حول أربعة نساء أرامل يتآمرن سوياً من أجل تغيير مستقبلهن بعد الديون التى تركها لهم أزواجهم المتوفيين بسبب أنشطتهم الإجرامية، الفيلم مقتبس من أحداث مسلسل انجليزى انتج عام 1985، وبدأت دور العرض أمس فى عرضه بمصر.
 
الفيلم بطولة فيولا ديفيس، كولين فاريل، ليام نيسون، ميشيل رودريجز، إليزابيث ديبيكى.
 
Widows
Widows
 
 
2- Instant family
بدأت السينمات فى عرض هذا الفيلم أمس، وهو فيلم كوميدى يحكى عن زوجين تنقلب حياتهما رأساً على عقب بعد أن يصبحا العائلة البديلة لـ3 أطفال ويبدآن فى رعايتهما.
 
الفيلم من بطولة النجم مارك ويلبرج، روز بيرن، أوكتافيا سبنسر.
 
Instant family
Instant family
 
 
3- Papillon
الفيلم مقتبس عن كتاب يحمل نفس الاسم، وهو إعادة إنتاج لفيلم Papillon الذى صدر عام 1973، يحكى عن هنرى الذى أُرسل إلى مستعمرة نائية عقاباً له على جريمة قتل لم يرتكبها، ويصادق فى المستعمرة شخصاً يدعى لويس ديجا ليخططا معاً لرحلة هروبهما المليئة بالإثارة.
 
الفيلم بطولة تشارلى هونام، رامى مالك، تومى فلاناجان، إيف هيوسون، رولاند مولر.
 
Papillon
Papillon
 
 
4- Malicious
فيلم رعب بدأ عرضه أمس فى مصر، يحكى عن أستاذ جامعى وزوجته التى تنتظر طفلهما الأول، وينتقلان لمنزل جديد ويتسببان دون قصد فى إطلاق سراح كيان شرير يقلب حياتهما رأساً على عقب ويدمر حياتهما.
 
الفيلم بطولة ميليسا بولونا، ديلروى ليندو، إيفيت ياتس.
 
Malicious
Malicious

5- Robin Hood
تستمر السينمات للأسبوع الثانى فى عرض هذا فيلم الأكشن والمغامرة Robin Hood، والذى يحكى عن "روبن" المحارب الشجاع وقائده "ليتل جون" اللذان يثوران ضد الملك الإنجليزى الفاسد فى مغامرة مليئة بالأعمال البطولية الجريئة والتى لا تخلو من الرومانسية، بطولة تارون إيجرتون، جيمى فوكس، إيف هيوسون.
 
Robin Hood
Robin Hood
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر