صور.. داليا النادى تفسر إطلالات النجمات فى مهرجان القاهرة السينمائى

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
عفاف السيد

مع كل مهرجان سينمائى أو حدث فنى هام، تتجه الأنظار إلى "الريد كاربت" لمشاهدة وتقييم إطلالات الفنانين والتوازن فى الشكل واللون والمكياج والشعر، لكن ظهور النجمة رانيا يوسف أمس فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بفستان شفاف أسفله مايوه، خطف الأنظار من باقى الفنانين وظل حديث الناس والسوشيال ميديا طوال الليل وحتى الساعة، وهو ما يجعلنا فى حاجة لتفسير مثل هذه الإطلالات ونماذج أنيقة وجميلة وأخرى من "العك المفتخر".

فيفى
فيفى عبده

 

خبيرة الموضة والأزياء "داليا النادى" فسرت أبرزت إطلالات الفنانات المصريات على السجادة الحمراء، وبدأت بالفنانة فيفى عبده قائلة: "فيفى عبده اختارت موديل غير مناسب لها إطلاقا، والمصمم الذى أوحى لها بهذا الموديل أضرها كثيرا فظهرت مثل البونبوناية الملفوفة بورق السوليفان، أما البطانة فكانت سيئة من منطقة الصدر ولون الفستان الـcheap غير موفق وكان الإكسسوار المتمثل فى العقد غير مناسب والباروكة واضح جدا أنها صناعية وشكلها طالع "فيك" أوى فى الصور كان ممكن تلبس باروكة شعر طبيعى..أنى واى يا فوفا آى سوير آى لافيووو".


بسمة

بسمة

 

أما فستان الفنانة بسمة، فقد شبهته "النادى"، بـ"السارى الهندى"، مضيفة:" فستان غير مريح وخاماته رخبصة خصوصا الشيفون والماكياج سيء وواضح أن اللى رسم الكونتورينج لم يدمجه بشكل صحيح فظهر بصورة سيئة.

نور

نور

 

وصفت داليا النادى فستان الفنانة بنور بأنه موديل قديم وليس فيه أى ابتكار حتى لونه فقد عفا عليه الزمن وأن الألوان الترابية اختفت منذ فترة، وأشارت إلى أنه "مناسب لجسمها بس بااااهت ولونه كئيب والمكياج باهت جدا تسريحة الشعر لطيفة ولكن الكلاتش سىء".

الهام

الهام شاهين

 

وكان رأيها فى "لوك" الفنانة إلهام شاهين "أرحم بكتير من الافتتاح"، قائلة:" الفستان مناسب لجسمها مع إن النقشه أو التطريز عند الصدر مش مفهوم والشعر الطويل مناسب لهذه الإطلالة أكثر من القصير بس لون الصبغة مش لائق على وجهها وفستانها.. المجوهرات شيك والمكياج مبهج وحلو، ولكن الكلاتش كان محتاج بس يكون أصغر".

رانيا

رانيا يوسف

 

أما رانيا يوسف والتى ظلت طوال مساء أمس وحتى هذه اللحظة حديث مواقع التواصل الاجتماعى بعد إطلالتها الجريئة جدا، أوجه لها عتابا شديدا: هوه يا كدا يا كدا يا رانيا.. كانت طلتك فى الافتتاح غير موفقة وكل من شاهدك انتقدك على اطلالة مايكل جاكسون الغريبة التى ظهرتى بها، لكنك فى الختام أصريتى أنك تكونى حديث الناس أيضا بإطلة غريبة لم يفهمها كل الذين تابعوا حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ40 أمس ورواد مواقع التواصل الاجتماعى أيضا، هذه المرة قررتى تقلعى.. يعنى بالرغم من إنه قماش الفستان حلو وفخم وموديل نفسه حلو بس الجزء الأسفل منه فاضح بشكل مبالغ فيه.. المكياج حلو المجوهرات كمان والكلاتش مناسب.

مادلين

مادلين طبر

 

"عك مفتخر"، كان ذلك تعليق داليا النادى على إطلالة الفنانة مادلين طبر، مؤكدة أن "مادلين طبر ظهرت بلوك عنوانه اللون الواحد وهو خطأ كبير عند ظهور أى نجمة به، لون الشعر لون الفستان لون التطريز لون الفرو مع لون الفستان الكلاتش ميكس مفتخر من العك.

اروى

أروى

 

وجاء تقييمها لإطلالة الفنانة "أروى جودة" متوازنة نوعا ما، لافتة إلى أنه بغض النظر عن إنها جميلة وإنه القالب غالب الجامبسوت فخم ولونه لايق عليها والتطريز فيه جميل، لكن لدى مشكلة مع الحزام العريض اللى من الستان، قلل من قيمه الجامبسوت، لو كان أقل فى العرض كان سيضفى للموديل جمالا، كما أن الذيل مقحم على الموديل، وكنت أفضل لو ارتدت إكسسوار بسيط فى رقبتها.. المكياج مناسب بس لو لون الروج كان أقوى كان طلع أحلى".

ياسمين

ياسمين رئيس

 

وحول إطلالة الفنانة ياسمين رئيس، قالت "النادى": "الفستان حلو وفخم.. حتى الحركة اللى اتعملت بها البطانه تحت الفستان حلوة ومبتكرة فى الجزء السفلى من الموديل، الحزام رسم الفستان على جسمها.. لكن العيب الوحيد أن اللون غير مناسب لبشرة ياسمين.. ومنطقة الصدر بها مساحة فاضية كانت متحتاج لأى مكمل موضة بسيط المكياج حلو لون شعرها ضيع إطلالتها الجميلة والفخمة".

WhatsApp Image 2018-11-29 at 23.51.48

رانيا منصور

 

"ولا غلطة"، كان وصف داليا النادى لإطلالة الفنانة رانيا منصور، ورأت أنه "لوك كامل متكامل" يختصر فى كلمتين elegant وclassy الفستان بسيط وناعم والمكياج والشعر فيهما تناغم وتوازن الكورساج جميل والتطريز اللى فى أسفل الموديل به لمسة من الجمال والفخامة بصراحة من أحلى الـlooks فى الختام.

لقاء

لقاء الخميسى

 

وختمت خبيرة الموضة والأزياء تقييمها لإطلالات الفنانات، بـ لقاء الخميسى، حيث وصفت فستانها بـ"جميل وكلاسى وشيك"، مضيفة: "الإكسسوار الذى وضع على الكتف ومزج التل مع القطيفة شىء جميل والمجوهرات أيضا جميلة والشعر لطيف لكن جاء المكياج ليس فى مستوى الموديل والمجوهرات.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر