7 صور قديمة تخفى وراءها حكايات وكواليس لقصص غير معروفة

الأميرة ديانا والأمير تشارلز الأميرة ديانا والأمير تشارلز
 
كتبت أمنية فايد
كم نتمنى أن تلتقط صورة لكل لحظة نعيشها وعاشها كل من ننتمى لهم فى الماضى حتى نحصل على فرصة أكبر لتعلم الكثير من الأشياء الخاصة عن أجدادنا، ولكن لحسن الحظ عمل مصورو القرن العشرين بجهد كبير حتى نتمكن من الاستمتاع بلقطاتهم النادرة اليوم.
 
رصد موقع "برايت سايد" بعض الصور القديمة التى تخفى قصصا وراء الكواليس مثيرة للاهتمام..
 
 
1
 
رجل وامرأة يلعبان تنس على سطح طائرة محلقة عام 1925
يعتقد العديد من الأشخاص أن هذه الصورة الملونة زائفة لأنها تصور حالة مستحيلة، ولكن هذه الصورة حقيقية والرجل والمرأة الشجعان هما "إيفان أنجر" و"جلاديس روى" المشهوران، بالطبع لم يلعبا التنس فى الحقيقة ولكن كانا يتظاهرون بالمضارب حتى يعجب بهما الكثير حتى وقتنا هذا، ومع التطور أصبح الآن صور كثيرة يتم التقاطتها بتقنيات عالية لحيل مثيرة وخطيرة لتناول إعجاب الكثير.
 
 
2
 
الصحفية والفنانة "هدا هوبر" تجرى حديثا صحفيا مع الفنان "كارى جرانت" عام 1948
كانت "هيدا" ممثلة جيدة وصحفية لها أعمدة أخبار المجتمع الاكثر شهرة فى أمريكا، وقامت بإجراء مقابلات مع العديد من النجوم وجعلتهم يسخرون منها فى عمودها، وحاورها مع "كارى" كان قبل نشر شائعات عنه، كما هاجمت "تشارلى شابلن" بسبب أيديولوجيته السياسية التى أصبحت أحد الأسباب التى أدت إلى هجرته إلى سويسرا.
 
 
3
 
حصل "ستيفان ميتشالاك" على حروق تشبه الشبكة أثناء مشاهدة جسم غامض فى بحيرة فالكون، كندا، 1967
قال عالم الجيولوجيا "ستيفان ميتشالاك" إنه رأى جسمين غربيين فى السماء وسقط أحدهما على صخرة، وقرر أن يقترب قليلا ولاحظ أن عيون الطائر كان مفتوحا وكان يسمع أصواتا بشرية، اعتقد أن هذا الطائر يشبه طائرة السلاح الجوى الأمريكى لذلك اقترب منه حتى خرج من هذا الجسم الغريب هواء ساخن أصابه بحرق غريب على جسده.
 
 
4
 
شاه إيران "محمد رضا بهلوى" مع زوجته "فرح" وأطفالهما على الشاطئ، 1970
إنه أمر لا يصدق، ولكن منذ ما يقرب من خمسين عاما بدا الإيرانيون أكثر حداثه مما يفعلون الآن، ظهروا فى الأماكن العامة وهم يرتدون ملابس أوروبية، ولم تخف النساء شعرهن، التقطت هذه الصورة قبل 9 سنوات من الثورة الإيرانية عندما خلع الشاه واضطر إلى الفرار مع عائلته إلى مصر.
 
 
5
 
"لويز براون" أول طفلة تولد بعد التلقيح الصناعى، 1978
تبدو الصورة لطفلة عادية، ولكنها طفلة ناتجة عن عملية التلقيح الصناعى، وهى المعجزة الطبية التى ظهرت منذ أربعين عاما، وكانت الطفلة بريطانية الجنسية واطلق عليها اهلها اسم "لويز".
 
 
 
6
 
جوليا روبرتس ووريتشارد جير يصوران إعلان فيلم "Pretty Woman"، 1990
كان شعر "ريتشارد" يمزج بين الأسود والرمادى، رغم أنه فى الفيلم كان رماديا، و"شيللى" بديلة "جوليا" فى بعض المشاهد كان جسدها ضعف حجم "جوليا" وكانت هى التى صورت هذا الإعلان.
 
 
 
7
 
الأمير "تشارلز" والأميرة "ديانا" خلال زيارتهما إلى كوريا الجنوبية 1992
تشرح هذه الصورة كل شىء، ينظر الزوجان فى اتجاهات مختلفة عن بعضهما مما يدل على أن زواجهما قد انتهى، انفصل الزوجان بعد التقاط هذه الصورة بوقت قصير على الرغم من أن طلاقهما رسميا  كان 1996، وأطلقت الملكة "إليزابيث" الثانية على عام 1992 "عام رهيب" حيث انفصل أبناؤها "تشارلز" و"أندرو" عن زوجاتهما وابنتها "آن" طلقت من زوجها أيضا.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر