فى عيد ميلادها..رانيا يوسف حفرت اسمها بقائمة المشاكسين بعد فستانها الساخن

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
محمد تهامى زكى

تحتفل اليوم الفنانة رانيا يوسف بعيد ميلادها، لكن هذه المرة ستكون مختلفة عما سبقها من الاحتفالات السابقة، والسبب يرجع للهجوم الكبير عليها بعد إطلالتها المثيرة بفستان ساخن فى ختام حفل مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الأربعين.

فى السطور التالية نستعرض ملخصا بسيطا من مشوار الفنانة رانيا يوسف، التى أصبحت حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية، وهى كالتالى:

1- ولدت رانيا يوسف فى 1 ديسمبر، لأب مصرى كان يعمل ضابطاً وأم سودانية كانت تعمل مضيفة جوية.

رانيا يوسف (1)
 

2- حصلت على درجة ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة.

3- بدأت مشوار الأضواء والشهرة فى عالم الأزياء والإعلانات، بينما كانت بدايتها الفنية بدور صغير فى مسلسل "العقاب" أمام الفنان الراحل سامى العدل والفنان رياض الخولى والفنانة يثينة رشوان وعدد أخر من النجوم.

رانيا يوسف (1)
 

4- توالت أعمال رانيا يوسف الفنية فى السينما والتلفزيون، لكن كانت بداية توهجها الفنى فى مسلسل "عائلة الحاج متولى" لتقدم ما يقرب من 45 مسلسلا كان أبرزها السبع وصايا، النساء قادمون، نيران صديقة، أهل كايرو، شط الإسكندرية وحرب الجواسيس وغيرها من المسلسلات.

5- قدمت رانيا ما يقرب من 15 فيلما سينمائيا، كان أبرزهم فيلم زهايمر مع الزعيم عادل إمام، صرخة نملة أمام الفنان عمرو عبد الجليل، ريجاتا، واحد صحيح، ركلام، حفلة منتصف الليل وغيرها من الأفلام.

رانيا يوسف (2)
 


6- تزوجت رانيا 3 مرات حتى الآن، كانت الأولى من المنتج السينمائى الفنية بالمنتج محمد مختار، ونفت رانيا الاتهامات التى وجهت لها أنها تزوجته من أجل مصلحتها الخاصة نظرا لفارق السن الكبير بينهما، نتج عنه إنجاب ابنتيها نانسى وياسمين، واستمر الزواج ما يقرب من 12 عاما حتى انفصلا عام 2011، ثم كان الزواج الثانى من رجل الأعمال كريم الشبراوى، لكن بعد فترة من الزواج اتهمته بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها ليتم الانفصال لكن هذه المرة عن طريق المحاكم، بينما كان الزواج الثالث والأخير من المهندس طارق عزب وانفصلا مؤخرا أيضا فى هدوء وبدون ضجيج.

 

رانيا يوسف (3)
 

7- اعتادت رانيا يوسف خلال الفترة الأخيرة على جذب الأنظار إليها وإثارة الجدل على السوشيال ميديا، فواقعة فستانها الساخن الذى يشبه "المايوه" ويكشف أجزاء كثيرة من جسدها فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى الأخير لم تكن الأولى بل سبقها العديد من المواقف، منها ما نشرته عبر حسابها على انستجرام وظهورها وهى ترقص وتتمايل داخل أحد الملاهى الليلية فى العاصمة الفرنسية باريس"، أيضا ما قدمته فى بعض الأدوار الفنية ومنها "صرخة نملة" وظهورها بملابس جريئة، لكنها بررت ذلك  بأنه يتماشى مع طبيعة الدور الذى تقدمه.

وتقدم عدد من المحامين ببلاغ للنائب العام، حمل رقم 15442 لسنة 2018 عرائض النائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وقال البلاغ إن الفنانة قامت بالفعل العلنى الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التى تخالف الأعراف والتقاليد السائدة فى المجتمع المصرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر