طارق عبد العزيز يفاضل بين الكوميديا والدراما الاجتماعية فى رمضان المقبل

طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز
 
باسم فؤاد

عبر الفنان طارق عبد العزيز عن سعادته بمشاركة فيلمه "جريمة الإيموبيليا" فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الأربعين، مؤكدا أن الانطباعات التى تلقاها بعد عرض الفيلم جيدة.

وقال عبد العزيز، فى تصريحات لـ"عين"، إنه تلقى مكالمات من المخرج خالد يوسف والسيناريست محمد حفظى والناقد يوسف رزق الله أشادوا خلالها بأدائه فى الفيلم، وعلق: أنا عامل حاجة مختلفة.. أول مرة أقتحم منطقة السايكودراما والفيلم هيبقى شيق للجمهور".

وكشف عبد العزيز كواليس العمل مع الفنان هانى عادل الذى يشاركه بطولة "عمارة الإيموبيليا" وقال: هانى صديقى منذ فيلم (اشتباك) وهو من الناس اللى بحبها، ودائما يملأ الكواليس بهجة ويغنى لنا أغنياته المعروفة".

وعن أعماله المقبلة، أكد عبد العزيز أنه يفاضل بين سيناريوهين اثنين أحدهما كوميدى والآخر دراما اجتماعية، لتقديم أحدهما فى رمضان المقبل، بالإضافة إلى ترشيحة فى عمل سينمائى بعد نجاح تجربته فى "جريمة الإيموبيليا".

وبسؤاله عن أى نوع من الدراما يفضل إن عرض عليه عملين أحدهما كوميدى والآخر تراجيدى، قال: "أفضل الضحك من خلال الدراما الجادة، ولا أميل إلى كوميديا (الفارص) ويجب أن يكون هناك منطق فى الكوميديا، والضحك يأتى من خلال الكراكتر، وأعظم الحالات حزنا تتحول أحيانا إلى ضحك هيستيرى".

ويجسد طارق عبد العزيز شخصية "حبيب" صاحب دار النشر خلال أحداث الفيلم الذى يدور حول كاتب روائى شهير "كمال حلمى"، ويجسده الفنان هانى عادل، يعيش منعزلًا فى شقته بعمارة الإيموبيليا، ومنذ وفاة زوجته ورحيل أبنائه عنه، يعانى من الشيزوفرينيا، ويسمع صوتا داخليا ينتقده دائما، ويدفعه انعزاله إلى الدخول فى علاقة مع فتاة تعرف عليها عبر "فيس بوك" تكون سببا فى تورطه فى العديد من الجرائم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر