مدرب الأهلى والصفقات الجديدة على طاولة محمود الخطيب

محمود الخطيب محمود الخطيب
 
أسماء عمر
ملفات عديدة تحتاج لقرار حاسم داخل القلعة الحمراء، باتت مطروحة على مائدة محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، الذى عاد بعد رحلة علاجية فى ألمانيا استغرقت أسبوعين، وأجرى "بيبو" عملية جراحية لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى سبب له بعض المتاعب الصحية على مدار الشهور الأخيرة، وخضع لفترة تأهيل وعلاج طبيعى ونقاهة بعد الجراحة قبل العودة إلى مصر.
 

 

جلسة مع فريق الكرة
الخطيب سافر إلى ألمانيا بعد خسارة الأهلي نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى، ليعود بعد إخفاق عربى أيضاً للفريق الأحمر الذى ودع كأس زايد للأندية العربية الأبطال من دور الـ16 بعد التعادل مع الوصل الإماراتى بهدف لمثله فى الإمارات، بعدما انتهت مباراة الذهاب فى الإسكندرية بالتعادل أيضاً بنتيجة 2/2 .

ليس هذا وحسب بل كان تراجع النتائج فى الدورى المحلى أيضاً وسوء الأداء يحتاج لوقفة من رئيس الأهلى مع فريق الكرة، وعلى الرغم من فوزه الأخير على بتروجت بهدف نظيف، إلا أن الخسارة الأخيرة أمام المقاولون العرب والتى أفقدت الفريق ثلاث نقاط مهمة فى صراع الصدارة تحتاج إلى محاسبة لوقف نزيف النقاط فى رحلة التتويج باللقب.

 

حسم ملف المدير الفنى الجديد 

بعد إقالة الفرنسى باتريس كارتيرون على خلفية خسارة النهائي الأفريقي والإخفاق العربى، بات النادي الأهلي يعيش حالة من انعدام الاستقرار الفنى، على الرغم من تولى محمد يوسف مسئولية تدريب الفريق، إلا أن يوسف يتواجد بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبى لاستكمال الموسم، وهو ما سيعمل "بيبو" على حسمه لإنهاء حالة الجدل حول مدرب الأهلي، وإعادة الاستقرار الفنى للقلعة الحمراء.

وهناك أكثر من اسم مرشح لتدريب النادى الأهلي، وعلى رأسهم الأرجنتينى رامون دياز، والأوروجويانى كارينيو، مع مفاوضات أخرى مع أكثر من اسم بينهم الفرنسى ديسابر مدرب الإسماعيلى الأسبق ومنتخب أوغندا الحالى، مع الاقتراح الأخير بتولى مانويل جوزيه المهمة.

 

الصفقات الشتوية للأحمر

حسم النادى الأهلي صفقة واحدة، حتى الآن، من صفقات يناير وهى محمد محمود لاعب وادى دجلة، ويحتاج المارد الأحمر لتدعيم صفوفه فى أكثر من مركز خلال ميركاتو الشتاء، خاصة مع كثرة الإصابات التى تعصف بنجوم الأحمر، وحاجة الأهلي لتجديد دمائه واستقدام لاعبين من أصحاب المهارات خاصة فى وسط الملعب، وهناك محمود وحيد ظهير أيسر المقاصة الذى تجرى مقايضة كبيرة حوله باعارة ميدو جابر وصبرى رحيل فى الصفقة.

 

إغلاق الملفات الإدارية

غاب الخطيب عن النادى الأهلي لأسبوعين لتلقى العلاج، وهناك أكثر من ملف إدارى ينتظر القرار الحاسم فى بعض الإدارات داخل النادى، والتى طلب البعض تطويرها، بخلاف الموضوع الأكثر جدلا وهو حسم أمر هيثم عرابى بتولى ملف التعاقدات مع النظر فى استقالة حسام غالى ومحمد فضل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر