دوناتيلا فرساتشى تعرض مجموعتها الجديدة بمشاركة أشهر 4 عارضات أزياء

جيجى حديد جيجى حديد
 
هبة مكى
بدأت دور الأزياء العالمية والماركات المشهورة فى نيويورك عرض مجموعاتها الجديدة، وبدأتها دار أزياء "فرساتشى Versace" والذى شاركت فيه أهم وأشهر عارضات الأزياء واللاتى خطفن الأنظار ومنهم هايلى بالدوين، جيجى حديد، إميلى راتاجكوفسكى وكايا جيربر، وصممت أزياء المجموعة الجديدة للعلامة التجارية الشهيرة " دوناتيلا فرساتشى.
 
كايا جيربر
 

أول من اعتلى منصة العرض، هى كايا جيرير وهى ابنه عارضة الأزياء المخضرمة سيندى كروفورد، والتى ارتدت توب من الفرو، وجاكت جلد باللون البنى اللامع من نوع PVC، وجيب من قماش الستان باللون الجملى ومفتوحة من أحد الجنب، وحذاء "بوت" طويل عالى الكعب.

هايلى بالدوين
 
هايلى بالدوين، زوجة المغنى الأمريكى جاستين بيبر، شاركت فى العرض بفستان مخطط باللون الأبيض والأسود قصير بأكمام طويلة، بأكتاف ساقطة وكانت مكملات الموضة عبارة عن دبوس ذهبى.

وارتدت هايلى حذاء "بوت" يحمل نفس نقوش الفستان وبأكسسوارات ذهبية أيضاص على الحذاء.

جيجى حديد
 

عارضة الأزياء الشهيرة جيجى حديد ارتدت تيشيرت أبيض اللون يحمل علامة الماركة "فرساتشى" بها مشابك ذهبية مماثلة لما ارتدها هايلى، مع جيب من قماش الساتان بألوان مزركشة وملونة ومزيج من الأصفر والأسود قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، بحزام أسود اللون، واكسسوارات ذهبية، وارتدت مع الموديل حذاء رياضى.

إميلى راتاجكوفسكى
 

أما إميلى راتاجكوفسكى، فظرت بموديل أسود اللون من الجلد بحمالة على كتف واحد ف وجيب قصيرة بنفس اللون من القماش، مع حذاء "بوت"عالى الكعبين وشنطة من الجلد الأسود، وأقراط ذهبية متدلية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر