«ضايعين تكنولوجيا».. فنانو هوليوود يكرهون السوشيال.. تعرف عليهم

فنانات هوليوود فنانات هوليوود
 
مارينا عادل

قليلاً ما نجد أن هناك بعض أشخاص فى عام 2018 لا يستخدمون السوشيال ميديا على الإطلاق ولا يحبونها، بالإضافة إلى أنهم لا يمتلكون أى حسابات شخصية على السوشيال ميديا، ولكن من الغريب أن نجد أن هؤلاء هم مشاهير هوليوود، فى حين أن الكثير منهم يعتمد على السوشيال ميديا فى الإبقاء تحت الأضواء، تعرف على هؤلاء وعلى السبب وراء بعدهم عن السوشيال ميديا.

ساندرا بولوك

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

تتصدر القائمة النجمة العالمية ساندرا بولوك والتى ليس لديها أى حساب على مواقع التواصل الاجتماعى، وصرحت لمجلة UK The Times وقالت: "لن أصور نفسى سيلفى لمجرد جمع المتابعين، لن أفعل شىء لا أشعر به"

سكارليت جوهانسن

سكارليت جوهانسن
سكارليت جوهانسن

بالرغم من محبيها حول العالم، إلا أن سكارليت جوهانسن ليس لديها أى حساب على أى موقع تواصل اجتماعى مثل تويتر وفيسبوك، وأضافت أنها تفضل أن تفكر فى تفاصيل حياتها وتستمتع بها، بعيداً عن مشاركة تلك التفاصيل مع العالم أجمع.

جينيفر جارنر

جينيفر جارنر
جينيفر جارنر

"لا أريد أى مشاكل أو انتقادات توجه لى ولا لعائلتى لذلك أنا مبتعدة تماماً على وسائل التواصل الاجتماعى، ولن أضع ما يريده الجماهير لمجرد أنهم يريدون هذا"، هكذا قالت النجمة جينيفر جارنر بمجلة People.

كريستين سيتوارت

كريستين سيتوارت
كريستين سيتوارت

نجمة سلسلة أفلام Twilight تكره مواقع التواصل الاجتماعى، وتعتقد أن الأمر مزعج كثيراً وقالت: "كل الأشخاص الآن يبتاعون كاميرات ويصورون وكل حياتهم أصبحت على مرمى ومسمع من الجميع، وهذا أمر مزعج".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر