على حسب برجه.. اختارى هدية رأس السنة بما يتناسب مع شخصيته

اختارى هدية رأس السنة بما يتناسب مع شخصيته اختارى هدية رأس السنة بما يتناسب مع شخصيته
 
كتبت أمنية فايد
اختيار الهدية المناسبة من الأمور الصعبة التى يقع فيها الكثير، فهى تحتاج إلى دقة فى التعرف على ما يفضل كل شخص على حدة وفقا لميوله..
 
ومع اقتراب موعد تبادل هدايا رأس السنة، يقدم موقع "فوج" دليل الهدايا لكل فرد وفقا لبرجه وما يتناسب معه..
 
 
1
 
برج الحمل..
يتميز مواليد برج الحمل بالشخصية القوية، واللون الأحمر هو اللون المفضل له، هدية مواليد البرج فى رأس السنة بيجاما باللون الأحمر أو مجوهرات تتميز بتفاصيل تحمل اللون الأحمر مثل الأحجار.
 
 
2
 
برج الثور..
يتمتع مواليد برج الثور بانه من الشخصيات المتذوقة بالطبيعة فضلا عن تمتعه بالرفاهية والأشياء الراقية، هدية مواليد البرج فى رأس السنة، حفلات العشاء أو جلسات المساج والسبا أو كتاب ملىء بالوصفات أو بطانية ناعمة.
 
 
3
 
برج الجوزاء..
يحب مواليد برج الجوزاء إطعام عقولهم مع تجارب مثل المسرحيات والمعارض والكتب الجيدة أو المانيكير، هدية مواليد البرج فى رأس السنة، أدوات المكياج أو الأمسية الثقافية أو الذهاب للمسرح والسينما.
 
 
4
 
برج السرطان..
مواليد هذا البرج يحبون البقاء والراحة فى البيئات، التى صنعوها لأنفسهم، هدية مواليد البرج فى رأس السنة، دروس اليوجا أو عضوية لمؤسسة ثقافية أو عقد ضد الطاقة السلبية أو عطر هادئ يذكرهم بالطفولة.
 
 
5
 
برج الأسد..
الأسد هو ملك الغابة، ويفضل أن يظهر دائما كأن لا يشوبه شائبه، وهو من الأبراج التى يحب أصحابه الرعاية الذاتية والرفاهية الذهنية، هدية مواليد البرج فى رأس السنة، قناع الشعر، حقيبة ذات ماركة عالمية، مجوهرات ذهبية.
 
 
6
 
برج العذراء..
يتميز مواليد هذا البرج بأنه محب للحياة يفضل الملابس البسيطة والأنيقة فى نفس الوقت، هدية مواليد البرج فى رأس السنة، معطف مناسب له، حقيبة يد كلاسيكية، ملابس باللون الأبيض.
 
 
7
 
برج الميزان..
يدور عالم مواليد برج الميزان حول عشق الموضة والفن والمجوهرات والرعاية الذاتية، هدية مواليد البرج فى رأس السنة، عطور ومكياج وكتاب فنى.
 
 
8
 
برج العقرب..
يحب مواليد برج العقرب أن يكون كل شىء تحت السيطرة، يحتاج مواليد برج العقرب الشعور بالحركة، هدية مواليد البرج فى رأس السنة، عطر دافىء، كتاب مثير، دورة يوجا.
 
 
9
 
برج القوس..
مواليد هذا البرج محبوب بفضل حماسه وشهوته للحياة، هدية مواليد البرج فى رأس السنة، رحلة أو مذكرات سرية أو شموع ذات رائحة.
 
 
10
 
برج الجدى..
على الرغم من أن برج الجدى قد يبدو باردا وبعيدا عن كوكب الأرض، إلا أن مواليد هذا البرج ينعمون بشخصية دافئة وشعور قوى بالولاء والنزاهة، هدية مواليد البرج فى رأس السنة، جاكيت للدفء فى الشتاء أو رواية.
 
11
 
برج الحوت..
ينعم مواليد برج الحوت بخيال غير عادى، هدية مواليد البرج فى رأس السنة، قطعة من المجوهرات ذات الأحجار الكريمة أو كتاب التنمية البشرية.
 
12
 
برج الدلو..
هدية مواليد البرج فى رأس السنة، عزمة على سينما خاصة فيلم كوميدى أو عشاء رومانسى من الوجبات المفضلة لديه.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر