فى 4 خطوات.. إزاى تخليه يقدم لك خاتم الزواج من غير ما تطلبى

حب حب
 
كتبت مارينا عادل
الكثير من الفتيات لا تقدم على الخطوة المهمة فى الحياة، وتطلب من حبيبها التقدم لها وطلب يدها للزواج، راكعا على ركبيتيه ممسكا بخشبة التعهد لها أنه يعيش معها كل أيامه المقبلة فى سعادة وهناء، ومعظم الفتيات يؤجلن هذه الخطوة، ليس كلهم بالطبع بل معظمهن، ولكى تكونى ذكية إليك نصائح تفيدك فى إجبار حبيبك على إتخاذ خطوة إيجابية فى علاقتكما ومن هنا سوف ترين إن كان يريدك أم سيهرب.
 
1.اعطيه إشارة
أبدأى فى حديثك معه حول العديد من الزيجات الناجحة من وحولكم، زواج أصدقائكما على سبيل المثال وعليك إظهار أنك فى أتم الاستعداد للزواج ولا تنفرى من الفكرة أو من القضية ككل، عليكى أيضًا إظهار أنك شخصية من الممكن الاعتماد عليها.
 
2.اختارى الخاتم أو الدبلة بطريقة غير مباشرة
استغلى فترة التجول سويًا فى الشوارع وقفى عند إحدى محلات الذهب والدبل والخواتم، ولمحى أنك تحبين هذا الشكل من الخواتم أو الدبل، حتى وإن كنت لا تحبينه، ولاحظى رد فعله وتشاورى معه فى رأيه وافتحى مواضيع عن خواتم صديقاتك، وأنك تنتظرين لحظة ارتداء الدبلة، وإياك أن تحددى أه تعكسى عليه الحديث، فأنت تتحدثين فى المجمل وبشكل عام.
 
3.لا للعجلة
لا تتسرعين وتطلبين منه أن يأتى ليطلب يديك من أبيك سريعًا، إن كان غير جاهز الآن، فيمكنك الانتظار بعضة أشهر حين الوقت الذى يجد نفسه جاهزًا، ولا تحددين الشهر أو اليوم الذى ترغبين فيه أن يأتى ويزور والدك، بل عليه هو تحديده.
 
4.تحدثا بصدق
عليكما المناقشة بصدق والتشاور معًا، فمن الممكن أن تكون هذه النقطة بعيدًا عن الخدع، التى يمكنك أن تتبعيها معه، ولكن هذا أمر هام للغاية، ألا وهو التشاور معًا بصدق حول حياتكما فأنتما ستعيشان حياه طويلة سويًا يجب أن يكون بها الكثير من الإيجابية والتشاور والتفهم.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر