الجزائرية أمل بشوشة ضيفة عادل كرم فى «بيت الكل»

أمل بشوشة أمل بشوشة
 
جاسمين حمادى

استضاف الفنان ومقدم البرامج اللبنانى عادل كرم فى برنامجة الساخر "بيت الكل"، الفنانة الجزائرية أمل بشوشة، وأبدى عادل إعجابه بـ"لوك" أمل المميز فى الحلقة.

 وسألها عن زوجها رجل الأعمال اللبنانى وليد عواضة، الذى ينتمى لمنطقة الجنوب بلبنان، التى تختلف بلكنتها وطريقة نطقها للكلمات عن منطقة الشمال، وأصر عادل فى إطار كوميدى اختبار أمل لبعض الكلمات بلكنة أهل الجنوب، الذى ينتمى إليها زوجها، ولكن أمل لم تفهم معانى أغلب الكلمات وقالت إنها تعرف فقط أن تفرق بين لكنة أهل الجنوب والشمال.

وردا على سؤاله عن سر جمالها بالمكياج وبدون، وهل أجرت أى عمليات تجميل، قالت إنه لا يوجد سر، ولم تجر أى عمليات، وأنها فقط تمتلك قناعة بحالها وتشكر الله كل يوم أنه انعم عليها بوجه مقبول ولن تشوه فى يوم ما خلقها الله عليه وتكتفى بالمكياج فقط فى التجميل.

وعلقت أمل عن قلة ظهورها الإعلامى ومواقع التواصل الاجتماعى وهل هذا عن قصد أم لا، قائلة إنها لا تقصد عدم الظهور ولكنها تفضل الظهور بصورة تليق دائما بجمهورها، الذى تحبه وتقدره كثيرا، وأن إدمان الظهور أو كثرته لا لقيمة له إذا ما وجد شىء يستحق الظهور لأجله، وأكملت أنها ممثلة فى الأساس ليست فاشونيستا لكى تتواجد بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأكد عادل كرم أن أمل فنانة لها جمهور كبير جدا على السوشيال ميديا، مضيفا أنها من الفنانات التى لا تلحقها الشائعات فعلقت قائلة: الحمد الله حياتى بسيطة وواضحة، حياة عادية عائلية بشتغل شغلى ومش عاطية للقصة أكبر من حجمها، وأن أهم شىء فى حياتها بيتها وزوجها وابنتها.

وأشاد عادل كرم بتمثيل أمل ووصفه بـ"المخيف"، وسألها إذا كانت ترى نفسها أكثر ممثلة أم مغنية؟ فردت أمل أنها تعمل ممثلة منذ 8 سنوات، وأن التمثيل جعلها تصل بيوت وقلوب الناس سريعا، وأن أهم المخرجين فى العالم العربى أصبحوا يطلبونها للعمل معهم، وأن الغناء بالنسبة لها الآن موهبة ليس احتراف، وأن الغناء أصبح صعبا فى هذا الوقت ولا يتيح للفنان الفرص مثل التمثيل.

 وطلب الفنان عادل كرم من الفنانة أمل بشوشة، الغناء فغنت أغنيتها "ضرب جنون".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر