لو بتدور على «اندبدنت وومن».. 5 أبراج اختار منهم

فتاة فتاة
 
إسراء عبد القادر

بدأ الشباب فى السنوات الأخيرة فى تداول مصطلح "استرونج اندبدنت وومن"، وهو أن تصبح الفتاة مستقلة بحياتها الخاصة، ليست فى حاجة للمحيطين بها، لديها ما يمكنها من العيش بمفردها وتحمل العديد من الصعاب التى تواجهها، ربما فضل ذلك الكثير من الفتيات بينما نفرت منه بعضهن، أما بالنسبة للرجال فانقسمت آرائهم بين البحث عن "الفتاة الدلوعة"، بينما اختار الجزء الآخر منهم الفتاة المستقلة حتى يتمكنا من التغلب على صعاب الحياة.

امرأة-أرشيفية
 

وفى هذا الأمر تقول خبيرة الأبراج "مايا ناجى"، إن الصفات الشخصية لبعض مواليد الأبراج يمكننا  من خلالها معرفة مَن مِن مواليد الأبراج التى يمكننا متحهم لقب "اندبندنت وومن"، مضيفة أن الأبراج الهوائية هى أبزر الأبراج التى تتصف إناثها بالشخصية القوية والطموح العالى، ولنستعرض سويًا أبرز 5 أبراج فى ذلك.

الميزان

تأتى أنثى برج الميزان على رأس قائمة الشخصيات القوية فى النساء، حيث تتمتع فتاة الميزان بعقلية مختلفة ومميزة وتبحث باستمرار على الاستقلالية وتحقيق طموحها الذى لا يرتبط بسقف محدد.

فتاة -أرشيفية
 
الدلو

لفتاة برج الدلو شخصية جذابة ومميزة وطريق مختلف حيث تختار أن تعتمد على نفسها دائمًا، ولا تلجأ لمساعدة المحيطين بها إلا فى الحالات النادرة التى تتطلب منها اللجوء لذلك، وهى من أبرز الشخصيات التى يمكنك الاعتماد عليها فى المواقف الصعبة.

العقرب

أما أنثى برج العقرب فلها اختياراتها الواضحة وطريقها الذى لا يثنيها عنه أحد مهما كان، كما لديها القدرة على اتخاذ القرارات المهمة والمصيرية فى حياتها.

فتاة -أرشيفية1
 
الثور

يصف البعض أنثى برج الثور بأنها عنيدة وقوية لا تتأثر بالأحداث المحيطة بها، وهو ما يجعلها تكرس كل تركيزها على علو شانها وتحقيقها لأهدافها المهنية والمستقبلية باستمرار.

فتاة-أرشيفية
 
الأسد

على الرغم من ظهورها بشخصية قوية، إلا أن أنثى برج الأسد تأتى فى ذيل قائمة "الاسترونج إندبندنت وومن" للأبراج حيث لدى أنثى برج الأسد شخصية مستقلة ولكن لديها نقاط ضعف تتمثل فى وقوعها فى الحب، فذلك هو الأمر الوحيد الذى يجعل شخصيتها تتحول 180 درجة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر