هل تنقذ انتقالات يناير سفينة الإسماعيلى من الغرق؟

احمد علي احمد علي
 
حسام على

تنتظر جماهير الإسماعيلى فتح باب الانتقالات الشتوية، على أمل تدعيم الفريق بصفقات تساعده على تحسين نتائجه فى الفترة المقبلة بعد البداية السيئة للدراويش هذا الموسم.

"عين" ترصد اللاعبين المنتظر التعاقد معهم فى يناير المقبل على أمل إنقاذ السفينة الصفراء، وتهدئة الجماهير الغاضبة..

عامر عامر

حارس الإنتاج الحربى الذى يرغب الإسماعيلى فى التعاقد معه لتدعيم مركز حراسة المرمى، الذى يعانى برحيل محمد عواد للدورى السعودى، ورفض عصام الحضرى استكمال تعاقده مع الفريق.

باسم على

أزمة كبيرة يعيشها فريق الإسماعيلى فى مركز الظهير الأيمن بعد فشل أحمد على القادم من بنى عبيد فى الظهور بمستوى جيد، إضافة إلى إصابة سليم عبدالخالق بقطع فى وتر أكيلس، وهو ما دفع إدارة النادى للتفكير فى ضم ظهير الأهلى على أمل الاستفادة من خبراته فى ظل عدم تواجده فى التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر بشكل مستمر.

أحمد على

شهدت مباريات فريق الإسماعيلى هذا الموسم نقص شديد فى الخط الهجومى فى ظل الاعتماد على الثنائى شكرى نجيب والكاميرونى ميندوجا، بعدما فشل النيجيرى أفولابى فى أقناع الجهاز الفنى بمستواه، وهو ما جعل التعاقد مع مهاجم على رأس اهتمامات إدارة النادى، حتى تم الاستقرار على التفاوض مع أحمد على مهاجم المقاولون العرب الذى ظهر بمستوى ملفت خلال الفترات الأخيرة على أمل عودته للدراويش مرة أخرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر